الجمعة , 19 أبريل 2024

مرتضى: سنعلن ثورة تغيير فى فريق الزمالك

= 5720

القاهرة – حياتي اليوم

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم إحداث ثوره تغيير بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. وشدد علي أنه تم تسليم الجهاز الفني للفريق الأسماء والاعلان عنها سيتم فى وقت لاحق و الجميع داخل النادي يرغب في تصحيح المسار لتحقيق طموحات جماهير نادي الزمالك التي تشعر بالحزن بسبب الخروج من الكأس.

من جانبه ، قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضي منصور إن الجهاز الفني للفريق بقياده طارق يحيي سيقود فتره الإعداد للفريق اعتبارا من بعد غد السبت.

وأكد منصور أن يحيي سيقود فترة الإعداد باللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مشيرا الي عدم إغلاق ملف الصفقات، وهناك سعي لدعم كافة المراكز بالتنسيق مع الجهاز الفني المتواجد حالياً لتقديم موسم جيد مع انطلاق الدوري المنتظر في سبتمبر المقبل.

وقال أحمد مرتضى – فى تصريح لموقع الزمالك، مساء الأربعاء، إن كل ما يتردد من أسماء تم استبعادها من الفريق في وسائل الإعلام شئ مضحك خصوصا فيما يتعلق بالثنائى طارق حامد ومحمد إبراهيم.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي أن الأسماء الحقيقه سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب بعد تحديد القرار بالتعاون مع الجهاز الفني للفريق لمصلحة النادي الأبيض.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1545 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.