الخميس , 18 أبريل 2024
الأهلي يواصل انتصاراته بثبات

الأهلي والإنتاج الحربي..موقعة ساخنة في الدوري الممتاز..الليلة

= 1767

محمد سالم

يخوض فريق الأهلي في السابعة من مساء اليوم الأحد، مباراة هامة في رحلة الحفاظ على لقب الدوري عندما يستضيف الإنتاج الحربي في منافسات الجولة الـ27 للدوري العام على ملعب السلام وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر ويحتل قمة الدوري برصيد 67 نقطة.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، إدارة مباراة الأهلي والانتاج الحربي، إلى الحكم محمود عاشور.ويعاونه في إدارة المباراة، سمير جمال وهاني عبد الفتاح، والحكم الرابع عمرو جلال.

حسام البدري تحدث مع لاعبيه في المحاضرات التي عقدها معهم خلال الفترة الماضية عن ضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى المنافس بعدما لاحظ الفوز بصعوبة وبفارق هدف أو أثنين في المباريات الثلاثة الأخيرة حيث فاز على الاتحاد وأسوان وطنطا بـ (1/صفر) و(2/صفر) و(1/صفر) على التوالي.

وطالب البدري لاعبيه بضرورة الضغط على الخصم منذ بداية اللقاء وتسجيل أكثر من هدف من أجل حسم اللقاء مُبكراً وإستمرار التربّع على العرش المحلي .

في المقابل ، يتطلع الإنتاج الحربي لتحقيق الفوز للمرة الأولى منذ 74 يومًا حينما حقق الفريق العسكرى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف ، فمنذ ذلك التاريخ لم يتمكن الإنتاج الحربى من تحقيق الفوز فى المسابقة المحلية وكأن لعنة الفوز على الزمالك تطارد العجلات الحربية رغم تغيير الأجهزة الفنية ورحيل شوقى غريب وتولى مختار مختار مسئولية تدريب الإنتاج.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 67 نقطة، فيما يأتي الإنتاج الحربي في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 2248 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.