الجمعة , 29 مارس 2024

أعجب الراكب بالمضيفة فهبطت الطائرة اضطراريا..وأخرى تهبط بسبب بلاغ عن قنبلة!

= 1173


القاهرة – حياتي اليوم

تحولت كابينة طائرة ركاب لبنانية إلى ما يشبه "حلبة ملاكمة" وهي على ارتفاع 35 ألفا من الأقدام في رحلتها من بيروت إلى لندن، حين دخل راكبان لبنانيان في شجار هدد سلامتها، فاضطر قائد الطائرة التابعة لشركة "طيران الشرق الأوسط"، إلى الهبوط بها اضطرارياً بمطار اسطنبول لفض المشكلة.

أحد ركابها "كان قريباً متر واحد تقريباً" من حيث بدأ اللكم والضرب، فصور الجزء الأخير من "المعركة" بكاميرا هاتفه الجوال.

‬‬وأشار عدد من وسائل الإعلام اللبنانية إلى المشاجرة، وأن سببها إعجاب المسافر بمضيفة، إلى درجة أنه قام بطلبات عدة منها، فأحضرت إليه ما طلب "إلا أنه تشاجر معها فجأة وضربها ،وفقاً للعربية نت.

فقام راكبان بالدفاع عنها واشتبكا معه، وفي هذا الوقت علم قائد الطائرة بما يحصل فأغلق باب قيادتها، ووسط الهرج والمرج والصراخ طلب الهبوط الاضطراري، فهبطت طائرة "الميدل ايست" بمطار اسطنبول وطوقتها الشرطة التي صعد أفراد منها إليها واعتقلوا المتسبب وأنزلوه مقيداً، وبعد 3 ساعات أقلعت الطائرة من دونه إلى لندن.

وفي مطار الكويت الدولي، أخلت قوات الأمن الكويتية أمس الأحد المطار، بعد هبوط اضطراري لطائرة كانت متجهة من عُمان إلى ألمانيا، بعد بلاغ عن وجود قنبلة على متن الطائرة.

ونقلت صحيفة القبس، أن بلاغاً عن وجود قنبلة، استنفر الأمن الكويتي بعد الإيحاء بوجود قنبلة على متن طائرة تابعة ليورو وينجز الألمانية، ما استوجب إخلاء المطار، وتفتيش الطائرة.
 
وبعد التفتيش والتدقيق لم يعثر رجال المتفجرات على شيء.

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 15327 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.