الأحد , 16 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / الزمالك يعتذر لـ”باتشيكو” بعد إهانات رئيس النادي

الزمالك يعتذر لـ”باتشيكو” بعد إهانات رئيس النادي

= 656


أمجد مصطفى

بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين رئيس النادي، تأكد بشكل نهائى استمرار البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك فى منصبه وعدم الرحيل عقب انتهاء الأزمة الطارئة التى دفعت الخواجة للتفكير فى الرحيل.

ونجح مجلس إدارة الزمالك فى إقناع باتشيكو بالاستمرار وعدم الرحيل مثلما كان يرغب، وامتصاص غضب الخواجة عقب الحديث العنيف الذى جمعه مع رئيس النادى، عقب الخسارة أمام إنبى بالدورى.

كما ساهمت الجلسة التى عقدها لاعبو الزمالك مع باتشيكو فى إقناع الأخير بالعدول عن قراره بالرحيل ليؤكد قيادته لتدريبات الزمالك اليوم السبت بشكل طبيعى، استعدادا لمواجهة دمنهور يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الـ15 للدورى الممتاز باستاد دمنهور.

وأكد أعضاء مجلس الزمالك لباتشيكو احترامهم الكامل له، وأن خلافه مع رئيس الزمالك عابر نتيجة الخسارة أمام إنبى، مع التأكيد على ثقة المجلس بالكامل فى الخواجة لقيادة الزمالك لتحقيق لقب الدورى الممتاز الموسم الحالى.

كان باتشيكو تغيب عن تدريب فريقه أمس الجمعة بعد وصلة التوبيخ التى تعرض لها عقب مباراة إنبى من رئيس الزمالك بسبب خسارة اللقاء بهدفين نظيفين وضياع صدارة الدورى.
ووجه مرتضى منصور اتهامات لباتشيكو، بتجاهل دور الجهاز المعاون وعدم الاستعانة بمشورتهم، مشيرا إلى أن المجلس الأبيض لن يقبل بهذا الوضع، حيث قال له نصا: “إيه التشكيل ده وإيه التغييرات ديه”، لتظهر علامات التعجب على وجه الخواجة من التدخل الصارخ فى عمله.

وزاد رئيس الزمالك فى حديثه قائلاً: “ليه مش بتلاعب معروف يوسف وإسلام جمال ده أنا دافع فيهم ملايين”. ثم تحول حديث رئيس الزمالك لاتجاه آخر وقال لباتشيكو بلهجة تهديد: “حسام حسن صحى من النوم لقى نفسه بره الزمالك ومش مدرب الفريق”.

شاهد أيضاً

تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. 4 تغييرات لكيروش وعبد الله السعيد أساسياً

عدد المشاهدات = 807 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، التشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.