الإثنين , 15 أغسطس 2022
الرئيسية / مناسبتي / ملتقى “أناقة بلا حدود” ليلة ساحرة في ضيافة “أناقتي” بقصر البستان

ملتقى “أناقة بلا حدود” ليلة ساحرة في ضيافة “أناقتي” بقصر البستان

= 1530

Abdlfatah Salama

عبدالفتاح سلامة 


كتب – محمد سعد

تحت مظلة الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، تنظم مجلة "أناقتي" يوم 30 أغسطس المقبل ملتقى "أناقة بلا حدود" بفندق قصرالبستان تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة تغريد بنت تركي آل سعيد والسيدة بسمة بنتفخري آل سعيد، وبرعاية شركة "بي ام دبليو" الراعي البلاتيني للملتقى. 

يشارك بالملتقى نخبة مميزة منمصممي الأزياء ومصممي المجوهرات وخبيرات التجميل ومصففي الشعر في عروض أزياء وعروض مباشرة هي الأولى من نوعها في السلطنة.

ومن بين المشاركين في عروض الأزياء المصمم العالمي"لوكاس عنداري" و "كوليت عنداري"، حيث سيقدماتشكيلة متميزة من فساتيين الزفاف. أيضا ستقدم مصممة الأزياء العمانية سحر العوفي تصميمات إيطالية عصرية بروح عربية، بينما تقدم مصممة الأزياء العمانيةكاملة الغطريفي عرض الأزياء للزي العماني التقليدي المطور.  

ويتضمن الملتقى عرض مباشر لأحدث تشكيلة من المجوهرات من" ديما عمان" أول علامة متخصصة في تصميم المجوهرات الراقية في السلطنة لمصممةالمجوهرات العمانية شادية الاسماعيلي. فضلا عن عرض مباشر أمام الحضور لأحدث صيحات المكياج لعام 2016على يد خبيرة التجميل سلوى الغافري. 

وتتضمن العروض المباشرة أيضا عرضا مباشرا لتسريحات الشعر للعلامة التجارية "أريا بيوتي"، ومنضمن مفاجآت العروض  المباشرة عرض تزين الكيكو تقدمه نبيلة العامري من "كيك هيفن". كما تشارك المتألقة مريم المجيني في عرض مباشر للحناء أمام الحضور،  ومشاركة مميزة منتظرة من مركز "جوليسياللتجميل" كراعي للمكياج وصاحبة الأنامل الذهبية خبيرةالتجميل آية السيابي . 

من جانبه كشف عبدالفتاح سلامة مدير عام مجلة " أناقتي" إن ملتقى " أناقة بلا حدود" يأتي تزامنا معا حتفال مجلة أناقتي بعامها الأول ومكلله نجاحها فيتكوين قاعدة كبيرة من القراء، حيث قدمت المجلة كلما هو جديد وعصري في ما يخص المرأة والأسرة بشكلجديد وحصري من نوعه على شكل أقسام جديدة تنظرللمرأه من شتي أدوارها فالحياة.

شاهد أيضاً

تكريم الاعلامية عبير محمود كبير مذيعات التلفزيون بحضور مجد القاسم وسامح يسرى

عدد المشاهدات = 37635 كرمت إدارة مسابقة ملكة جمال الموضة للاطفال العرب ومجلة أسرار الجمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: