الأحد , 5 مايو 2024

الزمالك يستطلع “نجوم المستقبل” في كأس مصر

= 906


محمد أبو سمرة

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكابتن محمد صلاح على قائمه الفريق التي ستخوض مباراة دور ال32 في كأس مصر أمام فريق نجوم المستقبل، والتي ستقام في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

تضم القائمة 19 لاعبًا: أحمد الشناوي، ومحمود عبد الرحيم جنش، على جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة ورضا العزب وحازم إمام وعمر جابر وإسلام جمال وصالح موسى، إبراهيم صلاح ومحمد شعبان وأحمد توفيق وباسم مرسى وأحمد على وعبد الله سيسيه ويوسف أوباما ومحمد خلفية ومحمود براني.

وخلت قائمة الزمالك للمباراة من طارق حامد وأحمد سمير وأيمن حفنى للإصابة، وأحمد عيد عبد الملك للإيقاف ومعروف يوسف وخالد قمر للإيقاف من اتحاد الكرة، وياسر إبراهيم ومصطفى فتحي للإنضمام للمنتخب الأولمبي، ومحمد كوفى لانضمامه لمعسكر المنتخب البوركيني، وأبو جبل لأسباب فنية.

يسعى الزمالك لمواصلة المسيرة المميزة مع محمد صلاح مديره الفنى المؤقت الذى تم تصعيده من منصب المدرب العام بعد هروب باتشيكو البرتغالى حيث واصل بجدارة تصدر الدورى الممتاز بفوزه في لقاءي بتروجت والمقاولون.

وحذر صلاح لاعبي الفريق الأبيض واكد لهم ان مواجهات الكأس لا تعترف بفارق الامكانات حيث ذكرهم بما حدث قبل 7 سنوات امام فريق بني عبيد عندما اطاح بالزمالك من دور الـ 32.

أما المستقبل فيأمل في تحقيق المفاجأة، خصوصا أن مديره الفني مؤمن سليمان أعد عدته لهذه المباراة ومعه مجموعة من اللاعبين الصغار السن مثل النيجيري بيتر ومحمد السيد.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 6556 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.