الخميس , 2 مايو 2024

يارا الهادي تكتب: شخص بلا يأس !

= 1580

Yara

 

أؤمن تماما بأنك شخص مختلف لديك شغف بما يحدث حوالك فلا تجعل نفسك مجرد آلة  تتلقى ولكن أصنع بنفسك أشياء ترى انك ستحدث شئ مميزا , فهناك اكثر من سبع مليارات من البشر يعيشون على سطح هذا الكوكب،كن مختلف عن هؤلاء . فى يوم سيحكى العالم عنك لذلك  تمرد على واقعك , فالحياة لاتسير على نمط ثابت لاتقبل أن تتابع الروتين الذى فرض عليك, لاتقبل أن تعيش على هامش الحياة , ولا تكن شخصا عاديا .

ليس من المستحيل بأن تصبح متميزا , اذا تغلبت على مخاوفك , واستعدت تركيزك , وتركت لخيالك مساره فلديك بالفعل نجاحاتك  السابقه انت حققتها لكن أفكارك السلبيه تنسيك حقيقة تجاربك الناجحه تذكرك دايما بالجانب السلبى .

حاول ان  تبسط من امور حياتك سترى العالم جميلا , فالواقع ليس مخيف بالدرجه التى تصورها لنفسك ستقاوم اذا قابلتك مشاكل فى المستقبل ,  وستقابل ايضا من يحاول ان يكسرك ويقلل من حلمك فعليك لا تعبأ بكلام الاخرين ."فليس كل فصول السنه ربيعاً " .

خد دائما الخطوة الاولى " فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة" .

كن واثق فى نفسك ,وتخلص من الأصوات  التى بداخلك فهى تحبطك وتجعلك ضعيف وأسيراَ لأفكارك السلبية.

فأنت بالطبع لست كاملاً  ولكن كن راض عن نفسك فقواعد الحياة تتغير كلما نسير للأمام فهناك قواعد جديدة عليك أن تلتزم بها وحتى تصبح أكثرتأثيرًا في حياة البشر، تذكر دائما أنك شخص جيد وعليك منح نفسك الثقه حينها ستشعر بالراحه والسلام مع النفس .

شاهد أيضاً

“إجمع ما بقى من بقاياك”…بقلم نبيلة حسن عبد المقصود

عدد المشاهدات = 3842 حين يذهب الشغف في طيّات الفتور. ويستوي الأمران.من قربٍ وبعدٍ… حبٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.