السبت , 4 مايو 2024

وفد من رواد الاعمال العمانيين يغادر الى تركيا

= 781


اسطنبول – محمد سعد

غادر صباح الاربعاء وفد عماني يضم مجموعة كبيرة من رواد الاعمال واصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة متوجهاً الى جمهورية تركيا للمشاركة فى رحلة الاكتشاف والابداع التجاري والمشاركة فى معرض كبير باسطنبول .. وذلك لمدة خمسة أيام .. وقد أعد برنامجاً متكاملاً لزيارة معرض صيني تركي وبعض المصانع للتعرف على الشركات والصناعة التركية والصينية فى آن واحد من خلال هذا المعرض  والتعرف على بعض المستثمرين الراغبين بالاستثمار بالسلطنة اضافة الى دعوة بعض رجال الاعمال الأتراك والصينن لزيارة السلطنة .

وبهذه المنانسبة قالت خديجة البطاشية رئيس مجلس ادارة شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض ان الزيارة تتضمن جولة فى أسواق ومصانع تركيا ومقابلة الشركات الصينية المتواجدة فى المعرض الذى يضم العديد من الشركات والمصانع التى تعمل فى مجال الآلات والمعدات الخفيفة والثقيلة والسيارات والالكترونيات والادوات الصحية ومواد البناء والمواد الكيماوية والمواد الغذائية والملابس .. وذلك للاطلاع على اخر ما توصلت اليه التقنية الحديثة فى مجال التصنيع والاستفادة من خبرات المشاركين فى المعارض والالتقاء بنظرائهم من الشركات المشاركة .

وذلك بهدف اكساب اصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال المعرفة التى تمكنهم من تطوير مؤسساتهم ومصانعهم ومشاريعهم والاطلاع عن كثب على الطرق الحديثة فى ادارة تلك المؤسسات .. الى جانب تنشيط الاعمال التجارية والاقتصادية والصناعية لكافة المشاريع كما ستعمل الزيارة على تعزيز العلاقات التجارية والصناعية بين رواد واصحاب الاعمال فى تركيا والصين والذى بدوره يساعد على تطوير الاقتصاد الوطني وجلب مصانع الي عمان .

الجدير بالذكر ان الزيارة تنظمها شركة صينيه بالتعاون مع مركز دار الابداع والراعي التنظيمي شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض..

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 7314   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.