الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ميدان رمسيس تحت السيطرة!

= 3086

Ramsis


محمد معاذ

لإعادة ميدان رمسيس إلى رونقه الحضارى، بدأت لودارت وأوناش تابعة لمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، بإزالة إشغالات الباعة الجائلين الموجودين بميدان رمسيس، ومحيط مسجد الفتح، وذلك بعد أن قامت المحافظة وحى الأزبكية بإبلاغهم بتخصيص أماكن لهم بجوار مواقف أحمد حلمى.

وكثفت قوات الأمن المركزى من وجودها بشارع رمسيس، تحسبا لوقوع أى أعمال شغب من قبل الباعة الجائلين أثناء أعمال الإزالة، أو تعطيل الحركة المرورية، بينما وصل اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، إلى ميدان رمسيس، لمتابعة أعمال الإزالة.

وكانت محافظة القاهرة، أعلنت عن البدء فى نقل الباعة الجائلين من منطقة رمسيس، بعد انتهاء عمليات الحصر التي تقوم بها أجهزة المحافظة، على أن يتم نقل الباعة إلى مكان تم تخصيصه لهم بمنطقة أحمد حلمي، وأن يحظر افتراش المناطق التي سيتم إخلاؤها مرة أخرى.

وصرح اللواء حمدى الحديدى مدير مرور القاهرة، بأن أعمال الإزالة تسير بشكل طبيعى، برغم محاولة بعض الباعة الجائلين عرقلتها، وأن الحركة المرورية بشارع رمسيس منتظمة، ولا توجد أى كثافات، حيث تم فرض كرودن أمني بمحيط مسجد الفتح، وتم تكثيف الخدمات المرورية، للعمل على تسيير حركة السيارات فى أثناء أعمال الإزالة.

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 841 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.