الإثنين , 6 مايو 2024

مهرجان “التحدى” الرياضي يهدي دورته الأولى إلى روح صالح سليم

= 901


حياتي اليوم

أعلنت ادارة مهرجان التحدى الرياضى عن أهدائها الدورة الأولى لروح الكابتن صالح سليم، باعتباره أحد الرموز العملاقة فى تاريخ الرياضة المصرية ومثل أعلى لكل الرياضيين تاركا بصمة كبيرة فى ذهن الجميع حتى الأجيال الصغيرة .

جاء ذلك القرار بعد موافقة الفنان هشام سليم على أن تكون هذه الدورة مهداه إلى الكابتن صالح سليم ودرع المهرجان يكون باسمه،مشيرا إلى ان صالح سليم ليس أباً له فقط بل أباً  لكل جمهوره الذى احبه وعشقه ومازال يردد اسمه حتى الان.

مؤكداً ترحيبه بالفكرة وسعادته بهذا المهرجان لانه سيخدم الطفل المصرى بشكل عام وسيعمل على خلق حالة تنافس جديدة بين هذه الفئة العمرية وتوجيه فكرهم بشكل إيجابى مما سيؤثر على حالتهم الصحية والعلمية بشكل جيد

واضاف ان هذا المهرجان سيكون مشروع قومى كبير اذا اخذ الاهتمام اللازم من الدولة والجهات المعنية وسيكون له مردود كبير على جميع اطفال مصر لانهم هم نواة المستقبل .

جدير بالذكر ان المهرجان سيقام فى الفترة من 10 الى 11 سبتمبر القادم على ملاعب اكاديمية عالم الرياضة بمدينة نصر بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة والصحافة والاعلام، وتنظم المهرجان شركة نيوفيجن برئاسة محمود الريحانى.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 8442 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.