الأربعاء , 8 مايو 2024
معاذ الحناوي

معاذ الحناوي .. قلب دفاع البنك الأهلي

= 1935

كتب: محمد صقر

نجم كرة القدم معاذ الحناوي ناشئ وابن النادي الأهلي و قلب دفاع غزل المحلة و طلائع الجيش و الإنتاج الحربي سابقا وقلب دفاع البنك الأهلي الحالي بعد انتقاله حديثا إلى نادي البنك الأهلي فتابعونا فضلا و ليس أمرا .

‏إنه معاذ محمد السيد جبر الحناوي و هو من مواليد القاهرة في التاسع و العشرين من شهر يناير لعام 1990 م حيث يبلغ من العمر الآن ثلاثة و ثلاثين عاما و في طريقه نحو عامه الرابع و الثلاثين و يلعب معاذ الحناوي بمركز قلب الدفاع .

‏ ‏نشأ معاذ الحناوي موهوبا بكرة القدم و محبا لها لتقوده و لتمكنه موهبته من اللعب ضمن ناشئي الأهلي المصري ثم انتقل من الأهلي بعد ذلك إلى صفوف المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة ليترك المصري منتقلا إلى مصر للمقاصة بتعاقد امتد لثلاثة مواسم و من بعدها خاض تجربة احترافية بالهلال الليبي و لكنها لم تدم طويلا حيث عاد مرة أخرى إلى الدوري المصري من خلال بوابة طلائع الجيش و الذي أعاره إلى فريق نجوم المستقبل .

‏لم يمض وقت طويل و انتقل معاذ الحناوي إلى صفوف أسوان قادما من نجوم المستقبل فعائدا من أسوان إلى طلائع الجيش من جديد ليوقع لصالح فريق الإنتاج الحربي موسم 2017 م و الذي قضى معه معاذ الحناوي أربعة مواسم ثم انتقل منه إلى غزل المحلة موسم 2021 م ليرضي قناعات باباڤاسيليو المدير الفني لفريق المحلة و الذي طلب من مجلس إدارة نادي البنك الأهلي التعاقد معه و هو ما قد كان ليصبح البنك الأهلي هو آخر محطات معاذ الحناوي حتى وقتنا هذا .

‏و أما عن مسيرته الدولية فقد تم استدعاء المدافع معاذ الحناوي رفقة زملائه بمنتخب مصر تحت 20 عاما عام 2008 – 2009 م كما مثل مصر دوليا أيضا مع المنتخب الوطني تحت 23 عاما و قد تم ضمه إلى المنتخب الأول عام 2011 م.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 2026 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.