الأحد , 28 أبريل 2024

مؤتمر شرم الشيخ ..المخاوف والآمال في ندوة بالمسائية

= 805


محمد سعد

تنظم صحيفة المسائية بدار أخبار اليوم، ندوة بعنوان " مؤتمر شرم الشيخ ..المخاوف والآمال"، وتناقش الندوة الأجواء السياسية والاقتصادية والأمنية التي يعقد في ظلها المؤتمر الاقتصادي بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13إلى 15مارس الحالي ..
بهدف بحث فرص الاستثمار في مصر.

كما تناقش الندوة تأثير قانون الاستثمار الجديد والمشروع القومي للطرق على تحفيز كبريات الشركات العربية والأجنبيةعلى الاستثمار في مصر. وحجم الاستثمارات المتوقع أن تتمخض عن أعمال المؤتمر في ظل استعدادات الهيئة العامة للاستثمار لطرح 120مشروعا على المجتمعين في شرم الشيخ.

يشارك في الندوة كل من: السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق أمين عام اتحاد المستثمرين العرب، و علاء السقطي رئيس جمعية مستثمري بدر، ود عالية المهدي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية السابقة، ويحيي زلط رئيس غرفة صناعة الجلود، والمستشار أيمن الجندي مديرعام الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية، واللواء فؤاد علام وكيل مباحث أمن الدولة الأسبق.

يدير الندوة الكاتب الصحفي محمد القصبي ..بحضور رئيس التحرير الكاتب الصحفي جمال حسين.وذلك في قاعة مصطفى أمين بدار أخبار اليوم الساعة الثانية ظهر الخميس 5 مارس.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 6907 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.