الثلاثاء , 7 مايو 2024

لماذا يفضل الخليجيون هذا الفندق؟

= 744

 

يُعتبر فندق "ماريوت شانزيليزيه" أحد أشهر الفنادق الفاخرة في العاصمة الفرنسية باريس، كما يعد الفندق الإقامة المثلى لسياح الشرق الأوسط والخليج على وجه الخصوص..فما السر في ذلك؟

وللإجابة على هذا السؤال، تقول كاندي كلابييه، منسقة التسويق والمبيعات في الفندق: يعود الفضل في هذه الشهرة إلى الخدمات المميزة التي قدمها ولا يزال يقدمها لنزلائه على مدار 18 عاماً بعد افتتاحه في العام 1997.

وتضيف كاندي: أنه من الفنادق القليلة جداً في عاصمة الأنوار التي تقدم الأكل الحلال في وجبتي الفطور والعشاء ويوجد بها العديد من الموظفين العرب.

بالإضافة إلى موقعه المميز وسط أشهر شوارع العالم، ويبعُد 700 متر فقط عن قوس النصر أو ما يعني 5 دقائق مشياً، كما يتضمن 167 غرفة و25 جناحاً تمتد على 7 طوابق، بالإضافة إلى 9 غرف اجتماعات.

أما نسبة الإشغال في الماريوت شانزيليزيه فمن الأعلى على مستوى المدينة ويصل إلى ما بين 90 إلى 95% خصوصاً في أوقات الذروة..ويعتبر السياح القادمون من الشرق الأوسط والخليج خصوصاً من الأكثر تدفقاً على الفندق، حيث تبلغ نسبتهم ما يفوق 30% مقابل 40% للسياح القادمين من أميركا الشمالية.

يضم ماريوت شانزيليزيه مركزا للياقة البدنية وساونا، ويتم إعداد وجبة إفطار أميركية كل صباح. تتميز جميع الغرف المكيفة في الفندق بالتصميمات العصرية الأنيقة، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما يتوفر في كل غرفة ثلاجة صغيرة وحمام داخلي مُزود بحوض استحمام وأردية حمام.

كما يحتوي على مقهى في الهواء الطلق، ويُقدم Le Restaurant المأكولات الفرنسية. وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال عند الطلب، ويُمكن للضيوف الاسترخاء في مطعم الأتريوم، الذي يوفر الوجبات الخفيفة على مدار اليوم.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 15479  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.