الأحد , 28 أبريل 2024

قبل مواجهة رينجرز..الزمالك يبعد لاعبيه عن أجواء “العمومية الطارئة” والأمن يرفض زيادة الجماهير

= 938

محمد سمرة

في ظل حالة الغليان التي يعيشها نادي الزمالك في الوقت الحالي، والاستعدادات المكثفة لاستضافة النادي للجمعية العمومية الطارئة يوم الجمعة المقبل لبحث مسألة الإنسحاب من الدوري العام على إثر أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، يسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، لإبعاد اللاعبين عن هذه الأجواء المشحونة قبل مواجهة رينجرز النيجيرى يوم الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وقرر حلمي الدخول فى معسكر مغلق يوم الخميس المقبل، استعدادا للمباراة الأفريقية المهمة، كما قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، منع لاعبى الفريق الكروى، من الحديث لوسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى أعلن اتحاد الكرة، أن الأمن لم يوافق على زيادة جماهير الزمالك لـ 10 آلاف مشجع فى مباراته أمام رينجرز النيجيرى، وأنه تمت الموافقة على حضور 5 آلاف مشجع للزمالك فقط، ورفض مبدأ الزيادة فى الوقت الحالى.

ويرغب مجلس الزمالك، فى دعم الفريق بعدد كبير من الجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل على الأبيض المهمة فى لقاء العودة، المقرر له 19 مارس الجارى، بولاية إينوجو النيجيرية.

وحدد مجلس إدارة نادى الزمالك، 30 جنيهاً سعراً موحداً لتذكرة حضور مواجهة رينجرز النيجيرى، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8652 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.