الأحد , 28 أبريل 2024
فايلر ..وميتشو

قبل مباراة السوبر المصرى: فايلر في حيرة..وميتشو يجهز “خطة” إسقاط الأهلى

= 1662

حياتي اليوم

حرص الصربى ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” مدرب الزمالك ، على عدم الإفصاح عن خطة اللعبة التى سيخوض بها مواجهة الأهلى، الجمعة، على استاد برج العرب، فى لقاء السوبر المصرى، بحضور 10 ألاف مشجع، بواقع 5 آلاف للأحمر ومثلهم للأبيض .

فضل الخواجة الصربى الإكتفاء بإستلام التقرير التفصيلى عن الأهلى من أفراد جهازه المعاون، مع مشاهدة بعض المباريات المسجلة والأجزاء التى أتيحت من المباراة الأخيرة للشياطين الحمر أمام كانو سبورت الغينى، والتى فاز فيها الأهلى بنتيجة 2/0، دون أن يفصح “ميتشو” عن فكره أو خطته للقاء السوبر.

وتكتم ميتشو على الخطة التى سيواجه بها الأحمر، ولم يظهر فى التدريبات الجماعية الطريقة التى سيتبعها، حيث فضل تدريب الفريق على كافة طرق الاختراق سواء من العمق أو بالاعتماد على الأطراف، مع تجهيز الثلاثى عمر السعيد ومصطفى محمد وخالد بوطيب بأفضل صورة، دون تحديد المهاجم الأساسى الذى سيتم الاعتماد عليه، رغم حديثه مع معاونيه منذ يومين على تفضيل الدفع بمصطفى محمد من بداية المباراة، فضلاً عن منح تعليمات خاصة للمدافعين والعمل على تصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال.

جلسات خاصة مع مصطفى محمد

عقد الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الصربى ميتشو، جلسات خاصة مع مصطفى محمد مهاجم الفريق تمهيداً للاعتماد عليه فى لقاء السوبر أمام الأهلى المقرر لها مساء غد الجمعة باستاد برج العرب .

ميتشو ركز فى تعليماته مع مصطفى محمد على تحركاته داخل الملعب وكيفية الضغط على دفاع الأهلى لإرباكهم وارتكابهم أخطاء متكررة يستفيد منها الزمالك، ومنعهم أيضا من مساعدة الهجوم الأحمر، خاصة محمود متولى الذى يجيد هذا الدور فى بناء الهجمات ومساعدة لاعبى الوسط والهجوم الأحمر، ويمثل خطورة فعلية بمشاركاته الهجومية.

ميتشو يركز على عقد عدة محاضرات لتحفيز اللاعبين على تحقيق البطولة الثانية له مع الزمالك فى فترة لا تتجاوز أسبوعين، بعد فوزه ببطولة كأس مصر عقب تغلبه على بيراميدز بثلاثية نظيفة أحرزها أشرف بن شرقى “هدفين” ويوسف أوباما .

فايلر في حيرة بين لاعبيه!

من جانبه، اختتم فريق الكرة بالأهلى مساء،الخميس، إستعداداته لخوض المباراة المرتقبة والهامة أمام الزمالك في السوبر المحلي المقرر لها غداً في برج العرب حيث يتدرب الفريق اليوم على ملعب المباراة ويحسم رينيه فايلر المدير الفني للفريق عدة أمور فنية خاصة بالمباراة المرتقبة خلال مران اليوم منها المهاجم الذى سيُشارك في المباراة أساسياً وهل سيكون مروان محسن أم صلاح محسن خاصة بعدما تألق الأخير في مباراة كانو سبورت بعدما حل بديلاً للأول .

كما سيحسم المدير الفني الجدل بين أحمد الشيخ وجيرالدو وحسين الشحات ومن سيُشارك منهم أساسياً، فيما إستقر فايلر على الدفع بياسر إبراهيم بجوار محمود متولي في الدفاع بعد غياب أيمن أشرف للإيقاف.

ويستمر الأهلى فى برج العرب بشكل أجباري بعد انتهاء مباراة السوبر، حيث يعود الفريق مُجدداً لفندق الإقامة بعد انتهاء المباراة، ويأتى بقاء الأهلى فى برج العرب بسبب ضيق الوقت بين مواجهة الزمالك وبين مباراة سموحة فى الدورى الجديد المقرر اقامتها يوم 23 سبتمبر الجاري ليقرر السويسري فايلر المدير الفني للفريق البقاء فى برج العرب تجنباً لتعرض اللاعبين للأرهاق.

السوبر فى السابعة مساء

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك ستقام فى السابعة مساء غد، الجمعة، على ملعب برج العرب، بدلا من الثامنة.

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إقامة ممر شرفى فى مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلى والزمالك، المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يمر منه الفريق الخاسر خلال استلامه ميداليات المركز الثانى، كما حدث فى مباراة كأس مصر التى جمعت الزمالك وبيراميدز وتوج الأبيض باللقب وتم عمل ممر للاعبين من قبل الزمالك.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع لجنة الانضباط تغريم أى لاعب أو مسئول بالفريق فى حال خروجه عن النص خلال أو أثناء أو بعد المباراة، والتأكيد على أن هذا الأمر سيتم تطبيقه أيضًا فى مباريات الدورى وكأس مصر.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8487 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.