الإثنين , 6 مايو 2024

في بطولة الجاليات الكروية بمسقط..تأهل الأردن ومصر للدور الثاني

= 566


مسقط – محمد سعد

استكملت مساء امس مباريات الجولة الثانية من بطولة الجاليات الكروية في نسختها السادسة والتي ينظمها نادي الجالية الاردنية في مسقط تحت شعار (نحبك قابوس) وبمشاركة 16 جالية مقيمة على ارض السلطنة .

وضمن وصيف النسخة الماضية منتخب مصر العبور للدور الثاني بفوز ثمين على فريق ليبيا بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة وشهد اللقاء اثارة كبيرة حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ليسود التعادل حتى الدقاءق الاخيرة حيث حسم ابناء مصر اللقاء بفضل خبرتهم .

وفي المجموعة الاولى واصل الفريق الاردني سلسلة نتائجة الطيبة فقد تمكن من الفوز على الفريق السوري برباعية نظيفة ليضمن بذلك بطاقة العبور للدور الثاني بعد ان جمع برصيده 6 نقاط ، وبالعودة للقاء فقد انهى الفريق الاردني مقاومة شقيقه السوري في الشوط الثاني حيث سجل 3 اهداف وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الاردن بهدف نظيف ونال حارس مرمى فريق الاردن هيثم درويش جائزة افضل لاعب .

وفي لقاء عل  حساب المجموعة الثانية تمكن الفريق الروماني من اجتياز عقبة فريق بنجلادش بثمانية اهداف مقابل 3 لتختلط اوراق المجموعة في صراع لحجز البطاقة المؤهلة الثانية بعد ان حسم الفريق المغربي بطاقة الصعود الاولى ويملك فريق رومانيا 3 نقاط وهو الرصيد ذاته الذي جمعه فريق بنجلادش في حين ما زال فريق فرنسا يبحث عن اولى نقاطه بالبطولة عندما يواجه نظيره الروماني في الجولة القادمة .

ويذكر ان منافسات البطولة تحتضنها صالة الامل وتقام على يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع .
 

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 15 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.