الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رابطة الأندية: اتجاه لانطلاق الدورى الممتاز الجديد 20 سبتمبر المقبل

= 4119

كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الأقرب أن ينطلق الدورى الممتاز الجديد يوم 20 سبتمبر المقبل، على أن يتم الكشف عن الجدول بعد اعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” الأجندة الخاصة به والتي تتضمن مواعيد مباريات دورى الأبطال الأفريقي والكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

وأوضح مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة ، أن مسابقة الدورى المصرى الممتاز للموسم الجديد 2023 – 2024 ستقام بشكلها الطبيعى والمعتاد من دورين دون تغيير.

تابع مسئولو الرابطة أنه تم الاستقرار بشكل نهائى على إقامة الدورى الجديد بشكله الطبيعى، حيث كانت هناك بعض التصورات أمام الرابطة ومنها إقامة الدورى من دور واحد لكن فى النهاية تم الاستقرار على إقامة الدورى بشكله المعتاد.

على صعيد متصل، فاز كل من: أحمد دياب، عماد متعب، خالد شكري، شريف صالح وأحمد محمد هاشم بمقاعد مجلس إدارة رابطة أندية دوري القسم الأول، بعدما حسمت مقاعد مجلس إدارة رابطة الأندية بالتزكية، بعد انسحاب الثنائى أمير مرتضى منصور وحسين أبو السعود.

ويقام في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الاجتماع التنسيقي الأول لمجلس إدارة الرابطة، والذي يشهد انتخاب رئيس الرابطة ونائب الرئيس.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 1131 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.