الأربعاء , 8 مايو 2024

حسين لبيب يؤازر أعضاء القائمة الموحدة فى انتظار نتيجة انتخابات الزمالك

= 755

 

حرص حسين لبيب، المرشح على مقعد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على مؤازرة أعضاء القائمة الموحدة، وذلك لانتظار نتيجة الانتخابات، بعدما بدأت المؤشرات الأولية في الظهور، عقب انطلاق عملية الفرز، وتابع أعضاء القائمة الموحدة نتيجة الفرز بالقرب من المنصة الرئيسية الخاصة باللجنة المشرفة على الانتخابات.
ووصل منذ قليل حسين لبيب، المرشح على مقعد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بانتخابات القلعة البيضاء، إلى مقر النادى، وسط احتفالات أنصاره وهتافات: “رئيس النادي أهو”.
ونشرت قناة نادي الزمالك إحصائية للأصوات الانتخابية بهد الانتهاء من فرز عدد من اللجان بالنادي، حيث تقدم حسين لبيب بشكل ملحوظ على فاروق جعفر، في منصب رئيس النادي.

من جانبه، كشف المستشار عبد الله قنديل رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك، عن موعد إعلان نتيجة الانتخابات، وقال قنديل في تصريحات لقناة الزمالك: بدأنا الفرز من 20 دقيقة والنتيجة ستُعلَن خلال ساعتين أو 3 ساعات إذا سارت العملية بشكل طبيعي في الفرز.

 

وأضاف: بكل حيادية اليوم كان يوم انتخابي عصيب بسبب التكدس الجماهيري عندنا 130 لجنة والإقبال كان شديدا والجماهير محتشدة وسمحنا بإعطاء الفرصة لكل ناخب بالشكل الذي يرضي جماهير وأعضاء النادي.
وتابع: أوقفنا الانتخابات أول مرة بسبب تزاحم الناخبين بشكل كبير، وذلك حفاظاً على سرية الانتخابات واستأنفت العملية بعد 10 دقائق والمرة الثانية كان هناك خلل من أمن النادي وبعد السيطرة على الوضع استأنفنا العملية.
واختتم المستشار عبد الله قنديل: حتى هذه اللحظة لا يمكن أن أقول رقم حقيقي حول عدد الناخبين، ولكن كان هناك زحام كبير لدرجة أن النصاب اكتمل بحضور 20 ألف الساعة الثالثة أو الرابعة عصراً.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 1769 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.