الخميس , 2 مايو 2024
عبدالرحمن مصطفى كامل

توقع فوز الأبيض بكأس مصر…بطل من “قادرون باختلاف” يطلب من الرئيس السيسى عضوية الزمالك..ولبيب يوافق

= 18629

أثناء حفل “قادرون باختلاف” في النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث عبد الرحمن مصطفي كامل من أبطال “قادرون باختلاف” عن حلمه في أن يكون “محلل كروي”، معربا عن فرحته باختيار حسام حسن مديرا للمنتخب المصري لكرة القدم، قائلا: “منتظر الأجندة الدولية لمنتخب مصر مع الكابتن العميد حسام حسن أسطورة وعنده روح وحماس.. وعارف يعني ايه كلمة منتخب مصر كلاعب ومنتخب.. وان شاء الله ياخد أمم أفريقيا وينافس على كأس العالم.. ومنتظر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. وانا زملكاوي ونفسي في صفقات أكثر للنادي ومهاجم هجام للزمالك”.

وأضاف خلال كلمته في حفل “قادرون باختلاف” موجها حديثه للرئيس السيسي: “نفسي في عضوية لنادي الزمالك.. مدرسة الفن والهندسة”.. ليرد عليها الرئيس السيسي: “كل النادي موجود هنا والعضوية كلها موجودة هنا”.

حسين لبيب يعلن موافقته على عضوية عبدالرحمن

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المتواجد داخل الحفل: “فخامة السيد الرئيس بكرة الساعة 3 نتشرف بكارنية العضوية الخاص بيه”.

وداعبه الرئيس السيسي من جديد عن توقعه لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ليرد: “أتوقع فوز الزمالك ان شاء الله بالصفقات الجديد”، ليداعبه الرئيس قائلا: “ما انت لسه واخد العضوية”.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 4197 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.