الخميس , 28 مارس 2024
فوز تشيلسي علي إيفرتون

تشيلسي يكتسح إيفرتون برباعية نظيفة … وانفرد بالمركز الرابع

= 2070

 

كتبت: علياء الطوخي

 

حقق فريق تشيلسي، فوزا كاسحا على ضيفه فريق إيفرتون، برباعية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ29، من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”. 

 

ويشار ان فريق  تشيلسي دخل  الشوط الأول بشكل حماسي, واسفر ضغطه علي الخصم بإحرازه هدفين , حيث افتتح ماسون االهدف الأول  فى الدقيقة 14 من عمر المباراة، ثم أضاف بيدرو رودريجيز الهدف الثانى فى الدقيقة 21,بتسديدة من داخل المنطقة ليضعها على يسار الحارس بعدما انفرد بالمرمى. ثم واصل تشيلسي تفوقه علي إيفرتون ونجح في إحراز الهدف الثالث عن طريق البرازيلي ويليان في الدقيقة 51, ثم أضاف الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الرابع في الدقيقة 54 في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة وفوز تشيلسي, فقد رفع رصيده إلى النقطة 48 لينفرد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي،و الذى يتصدره فريق ليفربول  برصيد 82 نقطة, بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 37 في المركز 12.

 

ويذكر ان مدرب إيفرتون الإيطالى كارلو أنشيلوتى حقق أكبر هزيمة تلقاها خلال مسيرته التدريبية والتي تلقاها مع ريال مدريد أمام أتلتيكو، في فبراير 2015, وكان ” أنشيلوتي” قد تولي قيادة إيفرتون خلفا للمدرب البرتغالي ” ماركو سيلفا”

 

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 144 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.