الجمعة , 29 مارس 2024
اثناء تسليم الميداليات الفضية للاعبي الأهلي

بعد خسارة اللقب الأفريقي| بالفيديو غضب لاعبي الأهلي..مصير موسيماني على كف عفريت..وماذا ينتظر الأهلي في يونيو؟

= 2064

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب الأهلي المصري عمرو السولية يظهر فيه وهو يرمى بميداليته الفضية على الأرض عقب خسارة فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، مساء الإثنين، في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .

وخسر النادى الأهلى نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى بهدفين نظيفين، مساء الاثنين، ليفرط الأهلى فى إنجاز تاريخى بالفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد التتويج بنسختى 2020 و2021.

غضب لاعبي الأهلي..وأسوأ عرض للفريق في النهائي الأفريقي

وعبر السولية عن غضبه من الخسارة بإلقاء الميدالية بشكل غريب وظلت على الأرض قبل أن يلتقطها أحد رجال الأمن المرافقين لطاقم التحكيم في الطريق المؤدي لنفق اللاعبين.

وكان لاعبو الأهلي قدموا أسوأ عروضهم الفنية في المباراة وحملت الجماهير الأهلاوية مسؤولية الهزيمة للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاختياراته المثيرة للجدل والتشكيلة الأساسية التي لعب بها، فضلاً عن قرائته لمجريات اللقاء.

وفقد الأهلى فرصة الحصول على جائزة مالية قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكى، كمكافأة للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته من الوداد المغربى، كما خسر الأهلى مكافأة المشاركة فى السوبر الأفريقى، والتى تتراوح من 200 ألف دولار للبطل إلى 150 ألفا للوصيف، بالإضافة إلى ذلك خسر الأهلى مكافأة كأس العالم للأندية، والتى تبلغ أقل قيمة لها مليون دولار أمريكى بالنسبة لصاحب المركز السادس.

الأهلى يبحث مصير موسيمانى بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا

يناقش مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة عدة أمور خاصة بفريق الكرة يأتي في مقدمتها، مصير الجوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتسود حالة من الإنقسام داخل الأهلي بشأن مصير موسيماني إذ يُطالب البعض بتجديد الثقة في المدير الفني باعتباره حقق نجاحات كثيرة مع الأهلي ، فيما ترى الغالبية في النادي إنه من الأفضل إقالة المدير الفني بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام الوداد المغربي.

ووصلت بعثة الأهلى لمطار القاهرة، صباح الثلاثاء، قادمة من المغرب على متن طائرة خاصة بعد خوض مباراة الوداد المغربى، التى أقيمت أمس الاثنين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

ماذا ينتظر الأهلى فى شهر يونيو بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا؟

يعود النادى الأهلى المسابقات المحلية التي تنتظره عدة مباريات مؤجلة سواء في بطولة الدورى أو كأس مصر القديم، وبداية كأس مصر الجديد الذى سيخوض فيه الفريق دور الـ32 أمام المصرى بالسلوم.

مباريات الأهلى فى شهر يونيو:

الأهلى × المصرى بالسلوم – دور الـ32 لكأس مصر الجديد – 12 يونيو

الأهلى × إيسترن كومبانى – مباراة مؤجلة بالدوري – 15 يونيو

الأهلى × الزمالك – مباراة مؤجلة بالدوري – 19 يونيو

الأهلى × غزل المحلة – بالدوري – 22 يونيو

الأهلى × بيراميدز – ربع نهائي كأس مصر القديم – 26 يونيو

سموحة × الأهلى – بالدوري – 29 يونيو

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2237 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.