السبت , 4 مايو 2024

برنامج “كلام في سرك” يحتفل بالحلقة 100 بوعود جديدة لجمهوره

= 1149


مايسة كامل

logoحالة من السعادة، سيطرت على فريق عمل برنامج "كلام في سرك"، مع تصوير الحلقة رقم 100 التي أكملت من خلالها تقديم 400 فقرة، تحمل موضوعات متنوعة وجديدة، استطاعت من خلالها، الدخول لبيوت الأسر المصرية عبر شاشة "الحياة -2".

وشهدت الحلقة "100" احتفالاً في الفقرة الأخيرة، كانت بمثابة تجديد العهد للجمهور من جانب فريق العمل على الاستمرار في النجاح، ومواصلة تقديم الموضوعات التي تهم جميع الفئات والأعمار، بشكل علمي وواقعي من خلال تقارير الشارع والحالات التي تعبر عن كل موضوع، وأيضًا عبر كوكبة الخبراء الذين كانوا بمثابة الخريطة المثالية، لحل مشاكل وأزمات يواجهها المشاهدون في الحياة اليومية.

وقدمت راغدة شلهوب، في البداية الشكر لكل من وقف وراء نجاح البرنامج، من أصغر عامل حتى أكبر مسؤول بالقناة، وخصت بالذكر العضو المنتدب لمجموعة قنوات "الحياة"، د.منى السيد البدوي، مالك قنوات الحياة، د.السيد البدوي، رئيس قنوات الحياة، محمد سمير، ووجهت تحية خاصة للشركة المنتجة "هاي واي برودكشن" من خلال سناء قزي، كالين نصيف.

واستضافت "راغدة" في هذه الفقرة التي ستعرض الأربعاء القادم ، مخرج البرنامج عبد الفتاح خضر، الذي خرج لأول مرة من وراء الكاميرا، ليتحدث عن تجربة البرنامج، ومسؤول السوشال ميديا، مروان مسلم.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 6242 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.