الإثنين , 29 أبريل 2024

برباعية نظيفة..الزمالك يقترب من نهائى دورى الأبطال..والوداد يقيل مدربه!

= 746

 

 
القاهرة – محمد أبو سمرة

كسر الزمالك النحس الذي يطارده عادة في الأعياد، ليكتسح الوداد البيضاوى المغربي بأربعة أهداف نظيفة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التى اقيمت مساء الجمعة على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية، ليقطع الفارس الأبيض خطوة كبيرة نحو بلوغ المباراة النهائية.

سجل أهداف الزمالك كل من: شيكابالا، وأيمن حفنى، وباسم مرسى، ومصطفى فتحى "من ضربة جزاء" فى الدقائق 4 و17 و49 و74 على الترتيب.

ونجح احمد الشناوى حارس فريق الزمالك فى انقاذ مرماه من أكثر من فرصة تسجيل للوداد، كما تألق من الزمالك شيكابالا وأيمن حفني وأحمد توفيق وباسم مرسي.

خاض المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أحمد توفيق وعلى جبر وإسلام جمال ورمزى خالد "أحمد دويدار" فى خط الدفاع، طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف فى خط الوسط، شيكابالا "ستانلي" وأيمن حفنى "مصطفى فتحي" وباسم مرسى فى خط الهجوم.

وعقب انتهاء المباراة مباشرة، أعلن نادي الوداد المغربي، عن إقالة الويلزي جون توشاك من تدريب الفريق، وذلك على إثر الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الوداد أمام مضيفه الزمالك برباعية نظيفة.

وذكر الموقع الرسمي لنادي الوداد المغربي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة سعيد الناصري، قرر إقالة المدير الفني جون توشاك من منصبه، بالإضافة إلى إقالة مدرب الحراس يونس قوطايا، والمعد البدني للفريق دريس واجو، بعد المستوى السئ الذي ظهر به الفريق أمام الزمالك. 

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 130 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.