الأحد , 28 أبريل 2024
فريق الزمالك

بدون راحة…. الزمالك يتدرب علي أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بأنجولا

= 1535

 

كتبت: علياء الطوخي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة لواندا بأنجولا استعدادا لمواجهة أول أغسطس الأنجولي, المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة في ختام مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وحيث غادرت البعثة  مطار القاهرة، في الثانية و الربع فجر اليوم  الأربعاء, وكان فى استقبال بعثة الزمالك سفير مصر فى أنجولا محمد صفوت والمستشار طارق يوسف القنصل العام وايهاب على الملحق الإداري.

 

وقد قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خوض اللاعبين التدريب الأول بأنجولا في  الخامسة مساء على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة البعثة.

ويذكر أن الزمالك قد ضمن تأهله لدور ربع النهائي من البطولة، كـ ثاني المجموعة الأولى مع مازيمبي الكونغولي، ويدخل الفريق الأبيض مباراة أول أغسطس ومعه 8 نقاط بالمركز الثاني في مجموعته.

 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد ومحمد صبحى ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة وأحمد عيد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمد اوناجم وكريم بامبو ومحمد عنتر واسلام جابر ومصطفي فتحى ويوسف اوباما ومصطفى محمد وكاسونجو وعمر السعيد.

 

وحيث من المتوقع ان يتضمن تشكيل الزمالك عدة تغييرات بإراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين في مقدمتهم أبو جبل وبن شرقي وعبد الشافي ومحمود علاء, ويفاضل أيضا “كارتيرون” بين كل من مصطفى محمد وكاسونجو لاختيار أحدهما لقيادة هجوم الفريق.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8498 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.