الخميس , 2 مايو 2024

المطاردة مستمرة على قمة الدوري!

= 2338

Garido

جاريدو


محمد أبو سمرة

في لقاء انقلبت نتيجته خلال دقيقتين فقط، فاز الأهلي على العاب دمنهور بهدفين مقابل هدف علي ملعب استاد دمنهور، عصر الخميس، في اطار مباريات الاسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

احرز مصطفي عفروتو  هدف التقدم لدمنهور في الدقيقة 57 من عمر المباراة من انفراد تام بمرمي اكرامي، واستمر التعادل قائما حتى الدقيقة 87 عندما استطاع  الاهلى ان يفوز فى دقيقيتين عن طريق المهاجم الآفريقي ايبى فى الدقيقة 87 وعبدالله السعيد فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الي النقطة 46 بينما توقف رصيد العاب دمنهور عند النقطه التاسعة.

وعقب المباراة، قال جاريدو، المدير الفني للأهلي، أن روح الأهلي كانت وراء إصرار اللاعبين على إدراك الفوز، في أخر لحظة، بمباراة ألعاب دمنهور، مشيرا إلى إن الأهلي لا يخوض أية مواجهة سهلة في الدوري هذا الموسم.

وفي مباراة القطب الآخر للكرة المصرية، حقق الزمالك فوزا مهما على الاتحاد السكندري 2-صفر، على ملعب بتروسبورت ، في الجولة ال 26 ، بالدوري الممتاز لكرة القدم .

أحرزالهدفين عمر جابر في الدقيقة 15 وباسم مرسي فى الدقيقة  62 من زمن اللقاء. ليرفع الزمالك رصيدة الى 54 نقطة متفردا بزعامة الدورى بفارق 4 نقاط عن انبى اقرب منافسية و 8 نقاط عن الاهلى منافسة التقليدى .

قدم لاعبوا الزمالك مباراة طيبة وصالحوا انصارهم بعد العرض المتواضع فى المباراة السابقة امام الفتح الرباطى.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، أن الغيابات لم تؤثر على الفريق بسبب وجود دكة بدلاء على مستوى جيد، مضيفا أن الفريق عانى من غيابات، والتغييرات كانت أفضل، وساهمت في تسجيل الفريق للهدف الثاني، مشيرا إلى أن الزمالك قدم مباراة تكتيكية.
 
وقال يوسف إن بطولة الكنفدرالية يختلف فيها اللعب عن مباريات الدوري المصري، فكانت طريقة لعب الرباط المغربي أمام الزمالك مغلقة، مما جعل أداء الزمالك يظهر بالصورة السيئة.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3329 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.