الأحد , 5 مايو 2024

الليلة..منتخب مصر يبحث عن حل عقدة المغرب في الجابون!

= 991


الجابون – حياتي اليوم

فى التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، يلتقى المنتخب المصري مع نظيره المغربى، على ملعب بورت جنتيل ضمن لقاءات دور الثمانية بالبطولة الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.

ويسعى منتخب الفراعنة للفوز بالمباراة، لا سيما أن لقاء المنتخب المصري (متصدر المجموعة الرابعة) مع أسود الأطلسى (ثانى المجموعة الثالثة) يمثل عقدة بالنسبة للفراعنة، حيث يعود آخر فوز لمنتخب الفراعنة على المنتخب المغربي إلى عام 1986، وسبق للمنتخبين أن التقيا فى 21 مباراة رسمية، فازت مصر فى مباراتين فقط، فيما فازت المغرب فى 11 مباراة، وتعادلا فى 8 مباريات.

ويبدو ان المدرب الأرجنتيني، سيفضل الاعتماد على نفس التشكيل الذي لعب به في مباراة مصر الماضية أمام غانا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمد صلاح من ضربة ثابتة، كما استقر كوبر على استمرار الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر، خاصة في ظل عدم تعافي محمد عبد الشافي بشكل كامل، مع تواجد أحمد المحمدي في الجبهة اليمني.

ويضم تشكيل منتخب مصر المتوقع في لقاء المغرب، عصام الحضري في حراسة المرمى، وأحمد المحمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي في الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الوسط، ومروان محسن في الهجوم.

فى المقابل، يعتمد المنتخب المغربى على طريقة 3-5-2، وتتمثل نقاط قوة أسود الأطلسى فى ظهيريه نبيل درار وحمزة منديل، كما يتميز الفريق المغربى باستغلال الكرات الثابتة وأحرز من خلالها هدفين من إجمالى أربعة أهداف سجلها فى دور المجموعات.

ووصل المنتخب المغربى إلى بورت جنتيل مساء الخميس الماضى على متن طائرة خاصة، وبدأ برنامجه التدريبى استعداداً لمواجهة الفراعنة الليلة، وظهرت ملامح الغضب على البعثة المغربية بسبب سوء أرضية الملعب الذى تُجرى عليه المباراة.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 7380 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.