الإثنين , 29 أبريل 2024

“القادة ” تطلق مبادرة لدعم الدولة والرئيس بمشاركة 75 ألف شاب بالمحافظات

= 751


محمد فتحي

عقدت مؤسسة "القادة " بمنطقة وسط وغرب الدلتا مساء أمس  الاثنين إجتماع لـ"رؤساء اللجان " وأعضاء الهيئة العليا للمؤسسة وذلك بمدينة المنصورة بالدقهلية بحضور الأمين العام الدكتور أحمد إبراهيم الشريف والأستاذ الدكتور محمد يحيى غيدة نائب الأمين العام  والمهندس احمد الغزالي المدير التنفيذي وعدد من أعضاء الهيئة العليا .

وقال الدكتور محمد يحيى غيدة نائب أمين عام مؤسسة "القادة "في تصريحات صحافية اليوم الثلاثاء ، أن المجتمعين ناقشوا عدد من الأمور المهمة الخاصة بمواصلة التدريب والتأهيل ،بالإضافة إلى مواصلة دعم الدولة المصرية من خلال أعضاء المؤسسة المتطوعين علي مستوي المحافظات والبالغ عددهم أكثر من 75 ألف متطوع .

وأضاف  غيدة، أن الأمين العام  الدكتور أحمد إبراهيم الشريف شدد خلال الاجتماع علي ضرورة دعم الدولة المصرية في المرحلة الحالية من خلال طرح مبادرة يشارك فيها كل أبناء المؤسسة و أحد الجهات الإعلامية سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة لدعم الدولة ومؤسسة الرئاسة والجيش العظيم في حربهم على الإرهاب وكشف المتآمرين في الداخل وأعوانهم في الخارج  .

وأشار نائب الأمين العام  ،أن مبادرة الأمين العام لاقت استحسان من الشباب الذين أكدوا على تأييد ومباركة كل ما جاء فيها   ،وخصوصا في ظل الحرب الضروس التي تقودها دول خارجية وخونة في الداخل ضد الدولة ورئيسها ومؤسساتها .

واختتم غيدة تصريحاته قائلا :أن أبناء مؤسسة القادة تعاهدوا علي بذل كل جهدهم من أجل إفشال مخطط المتربصين بمصر ومساندة الدولة بكل مؤسستها .

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 9336 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.