الأحد , 5 مايو 2024
محمد الشناوي أمامه تحد كبير الليلة

الشناوي يحرس عرين الأهلي… 4 سيناريوهات تتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي الليلة

= 10710

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة اللقاء الذى يجمع الأهلى مع الوداد المغربى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى “إياب” نهائى دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت فى القاهرة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وسجل بيرسى تاو هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 45+4، وأضاف كهربا الهدف الثانى فى الدقيقة 59، فى حين سجل البديل سيف الدين بوهرة هدف الوداد الوحيد فى الدقيقة 86.

ويلتقي الأهلى والوداد الليلة في الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة العام الماضي التى حسمها الوداد لصالحه بالفوز 2-0 على ملعب محمد الخامس فى الدار البيضاء.

ويملك الأهلى عدة سيناريوهات للتتويج باللقب الأفريقى، منها الفوز أو التعادل بأى نتيجة يضمن تتويج الأهلى باللقب، كما أن خسارة المارد الأحمر من الوداد بهدفين مقابل هدف يعنى لجوء الفريقين لركلات الترجيح، بالإضافة لأن خسارة الأهلي من الوداد بفارق هدف وحيد مع تسجيل الأهلي هدفين أو أكثر، أى الخسارة 3-2 أو 4-3 إلخ يعنى تتويج الأهلي أيضاً.

محمد الشناوى يعود لحماية عرين الأهلى أمام الوداد فى نهائى أفريقيا الليلة

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، على عودة محمد الشناوى قائد الفريق للتشكيل الأساسى وحماية عرين المارد الأحمر الليلة بعد غيابه فى المباريات الأخيرة بسبب الإصابة بتمزق فى عضلة السمانة.

ويجلس الثنائى على لطفى ومصطفى شوبير على دكة بدلاء الأهلى الليلة أمام الوداد، بعدما تعافى الأول من شد العضلة الخلفية، فيما شارك الثنائى فى مباراة الذهاب أمام الوداد وظهر بصورة متميزة واستحق لقب رجل المباراة.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 6670 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.