الإثنين , 29 أبريل 2024

السوشيال ميديا تتفاعل بمناسبة زيارة أمير الكويت لسلطنة عمان

= 724


مسقط – حياتي اليوم

فور إصدار ديوان البلاط السلطاني بيانا بمناسبة زيارة أمير الكويت لسلطنة عمان نشط هاشتاج #عمان_ترحب_بالشيخ_صباح في تويتر ترحيباً بأمير الكويت. رحب المغردون  العرب والعمانيين  بمقدم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي سيزور سلطنة عمان لمدة 3 أيام، وقد  تنوعت  طرق التعبير عن فرحتهم بزيارة "أمير الإنسانية"، حيث إنهم تداولوا صورا  للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان  مع أمير الكويت وصور للعاصمة العمانية وهي متوشحة بأعلام الكويت واستعدادات البلاد لاستقبال الضيف.

كما جاءت ترحبيات بأبيات شعرية : «يا مرحبا ترحيبة البدو لسهيل.. واعداد ما هبت سحايب مطرها.. يا مرحبا يا ريحة الورد والهيل لا هبت النسمة وتطاير عطرها». كما غردت  ناشطه اخرى في تغريدة نصها: «صفات كثيرة مشتركة بين الزعيمين تقف على تاجها الحكمة والقلب الكبير والحب الصادق للشعوب».

فيما جاءت اشادات للسياسة العمانية الكويتية قائلين: «ليجتمع عملاقا السياسة المتوازنة والعقلانية والعادلة، التي تحرص على مصالح أبناء الأمة العربية والإسلامية»، "الزعيمان دعاة للحق والتسامح والسلام والاعتدال والحكمة واحترام كرامة الإنسان وحقوقه، ربنا يحفظهم ويرعاهم دوما". وتفاعل المغردون الكويتيون بهاشتا ج عدة ، "الدبلوماسية الكويتية والعمانية تقود الخليج والأمة إلى بر الأمان بتحركات جدية أسأل الله التوفيق لهذه التحركات".  وعن صفحه كويتيه اخرى قالت: "الشعب العُماني يسطر أجمل معاني التقارب الخليجي بتصدر هاشتاق#عمان_ترحب_بالشيخ_صباح لليوم الثاني في تويتر عمان وشوارعه مزينة بأعلام الكويت".

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 69   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.