الأربعاء , 24 أبريل 2024

“السرية” سلاح الزمالك قبل مواجهة صن داونز!

= 785


محمد أبو سمرة

استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقى السبت المقبل في النهائي الأفريقي، اختتم فريق الزمالك تدريباته فى الساعة الثالثة عصرا  التوقيت نفسه الذي ستقام فيه المباراة على ملعب أليوكاسى موريبى بمدينة بريتوريا.

وقد فرض مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك السرية التامة على المران النهائي ورفض حضور جميع وسائل الإعلام المصرية أو الجنوب إفريقية أو الجماهير من أجل التركيز فى المران الأخير وتحفيظ اللاعبين آخر التعليمات والجمل الفنية التى سيطبقها فى المباراة.

وصرح إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، بأن الفريق الأبيض جاهز لنهائى دورى الأبطال مشيرا إلى أن اللاعبين الدوليين فى حالة بدنية جيدة عقب العودة من صفوف المنتخب وجاهزون لمواجهة فريق صن داونز.

وأشاد مدير الكرة بفريق صن داونز القوى للغاية موضحا أن المباراة ستكون صعبة خاصة وأن الفريقين يلعبان على الفوز والتتويج بلقب البطولة والفريق لن يتأثر بهزيمتى دور المجموعات وسيعمل على التتويج باللقب.

من جانبه، أكد بيتر ندولفو، مدير الكرة بفريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، أن فريقه استعد جيدًا للقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ندولفو، الخميس، إن فريقه لا يعنيه أن تكون مباراة العودة بالقاهرة، ولكنه يركز على حصد اللقب القاري الذي اقتربنا منه كثيرًا.

وأشار إلى أن فريقه يعاني أمام الفرق التي تشبهه، مثل زيسكو وأنيمبا وفرق الجنوب، أما فيما يخص العرب وفرق شمال إفريقيا، فإنهم هم من سيرون المعاناة، لأنهم لا يفهمون طريقة لعب فرق الجنوب جيدًا.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2910 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.