الثلاثاء , 7 مايو 2024

الزمالك “يعسكر”مبكرا للنجم ..ويفكر كيف يحرز 4 أهداف نظيفة!

= 816


قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا ، دخول الفريق معسكرًا مغلقًا قبل لقاء النجم الساحلي بيومين..ليفكر المدرب وللاعبون كيف يحرزون 4 أهداف نظيفة في شباك النجم الساحلي ليتأهل الزمالك للمباراة النهائية.

ودخل اللاعبون المعسكر بعد تدريب الأربعاء، حتى يتسنى لهم التركيز في لقاء العودة، والبعد عن التوتر، خاصة أن هناك حملة شرسة يتعرض لها اللاعبون بعد السقوط في سوسة بخماسية.

وتصل بعثة فريق النجم الساحلي التونسي إلى مطار القاهرة الساعة الثالثة والنصف، مساء الخميس، لخوض مباراة العودة أمام الزمالك بالدور قبل النهائي للكونفيدرالية، السبت، على ملعب بتروسبورت.

من جهة أخرى، اعتذر لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ، خلال الجلسة التى جمعتهما بإدارة النادى قبل مران، الثلاثاء، عن الخسارة الكبيرة أمام النجم الساحلى بخمسة أهداف مقابل هدف، وتعاهدوا على بذل قصارى جهدهم للتعويض فى مباراة العودة، السبت المقبل، خاصة أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

فى سياق متصل، أعلن مرتضى منصور، رئيس النادى، أن الزمالك لن يلعب مباراة العودة دون حضور الجماهير، وطلب مرتضى منصور خلال اجتماعه مع خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، السماح بدخول 10 آلاف مشجع على مسؤوليته الشخصية، متعهداً بعدم السماح بدخول العناصر المخربة، على حد وصفه.

وشدد رئيس النادى على قدرة الفريق على التعويض فى مباراة العودة أمام النجم الساحلى. وقال، فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى للنادى: «الهزيمة لها أسبابها والجهاز الفنى وحده هو من يستطيع معرفتها»، مؤكداً تفاؤله بالفوز برباعية نظيفة فى مباراة العودة.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 742 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.