الخميس , 2 مايو 2024

الإنتاج الحربي أفسد احتفالات الزمالك..وأعاد البسمة للأهلي!

= 599


القاهرة – أ ش أ

فجر فريق الإنتاج الحربى مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك "بطل السوبر المصري" بهدفين مقابل هدف في مباراة جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 18 في الدوري الممتاز لكرة القدم.

فشل الزمالك في استغلال فقدان الأهلي المتصدر نقطتين بالتعادل مع الإسماعيلي في مباراة في وقت سابق وخسر ليتوقف رصيده عند 34 نقطة ورفع الإنتاج المكافح رصيده الى 20 نقطة.

تقدم الإنتاج الحربي بهدف الإثيوبي أوميد أوكري الذي أرهق الدفاع ألابيض بسرعته في الدقيقة 22 من خطأ دفاعي من الونش مدافع الزمالك، لينفرد بمحمود جنش حارس الفريق الأبيض ويضعها في المرمى.

وفي الدقيقة 35 عزز طارق طه الظهير الأيسر تقدم الإنتاج بالهدف الثانى من تسديد من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء. وقبل نهاية الشوط الأول تمكن حسام باولو فى أول مباراة له مع الزمالك من تقليص الفارق بإحراز الهدف الأول بالقميص الأبيض بالرأس في الدقيقة 43 من متابعة كرة لعبها محمد أبو الفتوح ارتدت من العارضة لعبها بالرأس فى الزاوية البعيدة عن حارس المرمى أمير.

وكان الأهلي تعادل الفريق مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الجيش بالسويس في الجولة الـ18 بالدوري الممتاز في كرة القدم.ليحصل كل فريق على نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري، واحتفظ الأهلي بالصدارة برصيد 46 نقطة، وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 23 نقطة في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3534 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.