الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي يخصص إيرادات مباراته أمام سيمبا لأهالي غزة.. وينظم حملة للتبرع بالدم اليوم أمام بوابات استاد القاهرة

= 984

 

 

أكد الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التبرع بإيراد مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سيمبا بدوري السوبر الإفريقي بالكامل لصالح أهالي فلسطين.

وقال الدكتور محمد شوقي في تصريحات لـ برنامج ” في المساء مع قصواء ” بقناة سي بي سي الأهلي يقوم بدوره في دعم الشعب الفلسطيني أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم مؤكد أن مباراة الأهلي أمام سيمبا ستشهد توفير 6 عربات إسعاف مجهزة من أجل تبرع الجماهير بالدم لصالح الأشقاء في قطاع غزة مؤكدا أن الدولة الفلسطينية دائما في قلب كل مواطن عربي.

وأضاف أن الأهلي متضامن بشكل كامل مع الجانب الفلسطيني الشقيق ضد العدوان الإسرائيلي مشيرا إلى أن مبادرة الأهلي مستمرة بكافة أنواع الطرق خلال الفترة المقبلة دعما للأشقاء في قطاع غزة .

 

وأعلنت إدارة النادى الأهلى وجود 6 سيارات من وزارة الصحة أمام بوابات استاد القاهرة اليوم الثلاثاء، للتبرع بالدم للأشقاء فى فلسطين، جاء ذلك بناءً على طلب النادى الأهلى الذى تقدم به لوزارة الصحة قبل أيام لتخصيص عدد من سيارات التبرع بالدم حتى تقوم جماهير الأهلى التى ستحضر مباراة العودة أمام سيمبا التنزانى فى الدوري الأفريقى بالتبرع .

 

وأرسلت وزارة الصحة الموافقة أمس، وأكدت وجود السيارات المشار إليها لإتاحة الفرصة للراغبين من جماهير الأهلى فى التبرع للأشقاء ومساندتهم حتى يستعيدوا حقوقهم المشروعة.

 

وفى وقت سابق، أعلن النادي الأهلي عدة قرارات في إطار تضامن النادي مع الأشقاء الفلسطينيين في مواجهة ما يتعرضون له في قطاع غزة نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية.
 
وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي كالتالي:
 
1- إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.
 
2- دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة – الشيخ زايد – مدينة نصر – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

3- ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

 

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 1738 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.