الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يبحث عن كبريائه أمام الوحدة الإماراتي

= 1815

القاهرة – حياتي اليوم

في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الوحدة الإماراتي، في ثاني مبارياته بالبطولة العربية المقامة بالقاهرة والإسكندرية، والتي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل بملعب السلام، ضمن جولات المجموعة الأولى للبطولة والتي تضم أيضا الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري.

وخسر الأحمر في المباراة الأولى أمام الفيصلي بهدف دون رد، في مباراة شهدت سيطرة للأهلي دون تسجيل الأهداف، وسط انتقادات كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، بعد الخسارة من الفريق الأردني.

ويخوض الأهلي اللقاء الثاني له في البطولة، في غياب مدربه حسام البدري، نظرا لسفره خارج البلاد لظروف عائلية “كندا”، ويقود الفريق أحمد أيوب المدرب العام للفريق .

وأراح الجهاز الفني للفريق العديد من اللاعبين الأساسين بالفريق، في مقدمتهم، عبدالله السعيد وشريف إكرامي وليد سليمان ومؤمن زكريا وعلي معلول وأحمد فتحي وحسام عاشور.

ويغيب عن مواجهة اليوم، النيجيري جونيور أجاي بعد أن قرر الجهاز الفني راحته منعا للإجهاد، وكذلك عماد متعب لأسباب تأدبيبة بعد مشكلته الأخيرة في مباراة الفيصلي، بعد أن رفض المشاركة في المباراة، وكذلك صالح جمعة للإصابة.

ويعتمد الأهلي اليوم، على خبرات حسام غالي وأحمد حمودي والصفقات الجديدة مثل المغربي وليد أزارو وإسلام محارب، مع وجود محمد نجيب وسعد سمير في الدفاع ومحمد الشناوي في حراسة المرمى وعمرو السولية وأكرم توفيق في خط الوسط.

ويسعى الأهلي لحصد نقاط المباراة، اليوم من أجل ضمان الفرصة الكافية للتأهل للدور الثاني من البطولة، بعد الخسارة أمام بطل الأردن.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 6693 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.