الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي والزمالك وسموحة..ثلاثة في مهمة رسمية!

= 1543

Zamalek 2015


محمد أبو سمرة

تحت شعار "نكون أو لا نكون" يخوض فرسان مصر الثلاثة الأهلي والزمالك وسموحة المواجهات الأفريقية الصعبة غدا وبعد غد، ويؤدي لاعبو الأهلي تدريبهم الأخير اليوم، استعدادا لمباراة الفريق المرتقبة غدا السبت أمام المغرب التطواني في اياب دور الـ 16 لدوري أبطال افريقيا خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بفارق هدفين لضمان التأهل إلي الدور التالي ودوري المجموعات بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه محسن ياجور.

ويركز الجهاز الفني علي الاستقرار علي طريقة اللعب وتطبيق بعض الجمل الفنية خاصة الهجومية وفيما يتعلق بالاختراق واللعب من علي الاطراف للتغلب علي التكتل الدفاعي المتوقع للاعبي الفريق المغربي..

وحرص أعضاء الجهاز الفني علي الانفراد ببعض اللاعبين لاعطائهم تعليمات خاصة للتركيز عليها خلال المباراة حيث طالبوا الثنائي سعد سمير وشريف حازم باهمية التركيز طوال المباراة واغلاق المساحات أمام المهاجم الخطير محسن ياجور بالاضافة إلي تعليمات للمهاجمين وصانعي اللعب بأهمية استغلال الفرص التي تتاح لهم وأهمية التصويب من خارج منطقة الجزاء.

ويلتقي في نفس البطولة سموحة مع ليوبار الكونغولي بعد غد بالأسكندرية.. ويعتبر سموحة مفاجأة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري هذا الموسم، وبإمكانه أن يتجاوز ليوبار الكونغولي في مباراة العودة، رغم خسارته بهدف في لقاء الذهاب، وأن يكرر ما فعله مع فريق إنيمبا النيجيري الخطير في دور الــ 32 ويفوز بهدفين نظيفين.

وفي الكونفيدرالية، يختتم الزمالك تدريباته اليوم أيضا بتدريب علي الملعب الفرعي لفريق الفتح الرباطي امغربي وهو ملعب يبعد 10 دقائق عن فندق إقامة الزمالك ويقام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المغرب وهو نفس موعد المباراة التي ستقام الأحد.

حشد الزمالك قائمة تضم 20 لاعبا من أجل موقعة الفتح المغربي التي يراها فيريرا ومعاونوه بمثابة عنق الزجاجة في بطولة قارية مهمة يسعي الزمالك للمنافسة علي لقبها..وبخاصة بعد فشل الزمالك في إحراز أي أهداف في مرمى المنافس بالقاهرة.

ويقول إسماعيل يوسف إن المباراة تكمن صعوبتها في أنها علي أرض المنافس ووسط جمهوره المقرر أن يحضر منه الأحد 25 ألف متفرج هي سعة ستاد الرباطي..

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 797 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.