الجمعة , 3 مايو 2024

افتتاح مثير لبطولة كأس المحترفين لكرة الصالات بمسقط

= 659


مسقط – محمد سعد

إنطلقت في مسقط مباريات الدور الأول من بطولة كأس المحترفين لكرة الصالات على ملعب صالة نادي الأمل بمنطقة مرتفعات المطار .. وبدأت البطولة بأربع مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية .

وفي إفتتاح البطولة وضمن مباريات المجموعة الأولى، تمكن المنتخب العماني لكرة الصالات من حسم نتيجة المباراة التي جمعته بفريق الإتحاد للسفر والسياحة والذي يمثله فريق العربي التابع لنادي المصنعة بطل النسخة الأخيرة من مسابقة شجع فريقك بنتيجة ( 5 – 1 ) خمسة هداف مقابل هدف واحد ..

وكانت بداية المباراة متكافئة بين الفريقين .. وتمكن المنتخب العماني من افتتاح باب التسجيل ليضيف بعده الهدف الثاني قبل أن يتمكن فريق الإتحاد للسفر والسياحة من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح منتخب عمان للصالات في تسجيل هدفه الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي بداية سريعة للشوط الثاني تمكن منتخب عمان للصالات من إضافة الهدف الرابع لتستمر النتيجة على ماهي عليه رغم المحاولات المستمرة لفريق الإتحاد للسفر والسياحة لتقليص الفارق، وقبل نهاية المباراة بدقائق نجح المنتخب في إضافة الهدف الخامس لتنتهي نتيجة اللقاء بفوز المنتخب العماني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

 وفى نفس المجموعة تمكن فريق لما للخدمات العقارية من التغلب على فريق مرامي الحصن للتجارة والمقاولات بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ( 4 – 3 ) .

وفى مباريات المجموعة الثانية تمكن فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية من التغلب على فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم بعد مباراة قوية متكافئة بين الفريقين.. وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية بنتيجة هدف دون مقابل.

وفى منتصف الشوط الثاني نجح فريق القمة من تسجيل الهدف الثاني .. تبعه الهدف الثالث قبل أن يتمكن فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم من تسجيل هدفه الوحيد لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمصلحة فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية .

وفي المباراة الرابعة والأخيرة ضمن مباريات اليوم الأول ولحساب المجموعة الثانية تمكن فريق وذرفورد دريلينح انترناشيونال من التغلب على فريق رمال الصحراء للنفط والغاز بنتيجة ثمانية أهداف لهدف واحد ( 8 – 1 ) .
 
وافتتحت في وقت لاحق مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة وكذلك مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة .

وتقام جميع مباريات البطولة بصالة نادي الأمل بمرتفعات المطار من الأحد إلى الأربعاء من كل اسبوع ابتداء من الساعة السابعة مساء خلال الفترة من ٢-٢٥ اكتوبر٢٠١٦م .
 

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 4566 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.