الثلاثاء , 21 مايو 2024

بعد غرق الاسكندرية في شبر ميه..الدور على مين؟

= 812


حياتي اليوم

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يستمر تكاثر السحب الممطرة على أغلب الأنحاء، اليوم الإثنين، تكون غزيرة ورعدية على سيناء، وسلاسل جبال الأحمر الأحمر، وجنوب البلاد، تصل لحد السيول.

ويمتد الانخفاض فى درجات الحرارة، ليشمل كل الأنحاء، ومازال البحرين المتوسط والأحمر، مضطربين، وغير مهيئين للملاحة البحرية، والرياح أغلبها شمالية إلى شمالية غربية، معتدلة لنشطة.

وتصل العظمى فى القاهرة 25، والصغرى 18درجة مئوية.

وشهدت محافظة الإسكندرية، أمس هطولا متواصلا للأمطار الغزيرة، والتي صاحبها زيادة في سرعة الرياح، وانخفاض حاد في درجات الحرارة، واعلنت وزاره الصحة والسكان عن وفاه 5 اشخاص منهم  3 حالات لقوا مصرعهم نتيجه سقوط كابل كهرباء خاص بالترام من بينهم طفلين شقيقين ورجل، بالاضافه الي نفوق حصان.

والحاله الخامسة لقبطان بحري حاصرته المياه داخل سيارته بمنطقه المندرة حتي لقي مصرعه غرقا .

ونتيجة الأمطار الغزيرة، حدث شلل مروري بالسويس ، وهطلت أمطار بالغردقة ورأس غارب.. وإدارة المرور تعلن حالة الطوارئ على الطرق.

وتتعرض مدينتي الغردقة رأس غارب ومناطق الزعفرانة والجونة بالبحر الأحمر، لسقوط أمطار متباينة الشدة وبلغت ذروتها بمدينة رأس غارب وشمال منتجع الجونة.

وسقطت أمطار غزيرة في أبوزنيمة وعواصف ترابية تضرب طابا بجنوب سيناء، بينما تراكمت مياه الأمطار بشوارع الغربية بسبب إهمال المحليات في الاستعداد للشتاء، وسقطت أمطار غزيرة على مدن وقرى دمياط، وحدث شلل مروري على الطريق الزراعي بالقليوبية بسبب الأمطار.

شاهد أيضاً

كارثة في السودان .. المجاعة تزحف والفرصة تتضاءل

عدد المشاهدات = 5982 أكثر من عام مر على الحرب التي تفجرت بين الجيش وقوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.