الأحد , 28 أبريل 2024

استئناف الدوري 23 فبراير وضغط المباريات لتقام كل يومين

= 827


محمد أبو سمرة

كشف محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اجتماع الإدارة، أمس الأربعاء، أصر على استئناف النشاط الكروي مرة أخرى خلال 10 أيام.

وأكد الشامي في تصريحات تليفزيونية، أن استئناف النشاط الكروي هو أمر لا مفر منه حتى لا نتعرض إلى عقوبات من «فيفا»، ويدرس الاتحاد حاليا تكريم الشهداء قبل استئناف النشاط مرة أخرى.

وأعلنت الحكومة وقفت المسابقة لأجل غير مسمى عقب كارثة ملعب الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 19 مشجعًا من جماهير الزمالك قبل مباراة إنبي، الأحد الماضي.

وأضاف الشامي: «الهبوط هذا الموسم مستمر رغم مزايدات بعض رؤوساء الأندية، وجربونا من قبل ولن نسمح بتجاوزات مرة أخرى والحساب سيكون عسيرا.. وسنتحمل مسؤوليتنا وندير المسابقة بصرامة شديدة ودون أي فرص للتجاوز».

وحول المواعيد المقترحة لعودة الدوري، كشف: «اتحاد الكرة قدم مقترحًا لجدول الدوري يبدأ يوم 23 فبراير عقب مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي».

وأبرز: «نستأنف المسابقة بالجولة 23، وسيتم تأجيل الجولتين 21 و22 لوقت لاحق، حيث يتم ضغط الجدول بخوض مباراة كل يومين بدلاً من أربعة مثل كل دول العالم، فلدينا استحقاقات البرلمان والمؤتمر الاقتصادي في شهر مارس سيوقفان المسابقة لمدة 18 يوما».

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 7961 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.