الأحد , 28 أبريل 2024
محمد صلاح

إيقاف محمد صلاح بشكل غريب ومستفز.. “بطاقتك!”

= 2052

كشف حارس المنتخب المصري محمد أبوجبل عن أزمات كثير واجهت الفراعنة خلال المشاركة في بطولة أمم أفريقيا التي اختتمت أخيراً في الكاميرون وأسفرت عن تتويج منتخب السنغال باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح 4-2 (الوقت الأصلي والإضافي صفر-صفر).

وقال أبوجبل في تصريحات لقناة إم بي سي مصر إن الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار مباراة مصر والكاميرون حاول بشتى الطرق استفزازنا ومن أطرف المواقف في الكواليس أنه جاء ليتأكد من اللاعبين وأوقف محمد صلاح أمامه لأكثر من ثلاثة دقائق ليتأكد من أنه محمد صلاح من خلال بطاقة التعريف الخاصة به، فهل محمد صلاح يحتاج لأن تتأكد أنه محمد صلاح وأنت تقف أمامه”.

وأثار الحكم بكاري جاساما جدلاً واسعاً بقراراته التحكيمية في البطولة ومباراة مصر والكاميرون مما دفع المصريين لانتقاده مطولاً عندما نمى إلى علمهم بأنه سيدير اللقاء.

وأضاف أبوجبل: “جاساما هددنا قبل المباراة بأن أي عنصر في الجهاز الفني سيعترض سيتم طرده. لكننا استطعنا ألا نساعده على تنفيذ ما يريد الوصول له”.

وعن سر الحوار الذي دار بينه وبين الحكم جاساما عقب مباراة الكاميرون، قال أبوجبل: “جاساما كان لا يريد أن يعلن فوز مصر أمام الكاميرون، فسألته لماذا لم تعلن نهاية المباراة فقال لي أنه يتأكد من نتيجة ركلات الترجيح من الفيديو، وليس من صحة ركلة الترجيح الأخيرة”.

يذكر أن مصر تغلبت على الكاميرون بركلات الترجيح بعد ظروف عصيبة، وبلغت النهائي أمام السنغال قبل أن تخسر اللقب بالركلات أيضاً.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8484 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.