الإثنين , 29 أبريل 2024

أهالي رأس غارب استقبلوا ريهام سعيد بالزغاريد ..و”صبايا الخير” يوزيع هدايا حملة “كلنا مصريين “

= 960


حسام أبو العلا

بالزغاريد وعلامات النصر والتصفيق استقبل أهالي رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" التي زارت المدينة أمس الجمعة على رأس قافلة تضم 70 سيارة لتوزيع هدايا ومساعدات حملة "كلنا مصريين" التي أطلقها البرنامج عقب مأساة السيول التي ألحقت أضرارا كبيرة بعدد من سكان المدينة.  

وقالت ريهام سعيد :" جئت لأسلم أهالي رأس غارب أمانة تتمثل في هدايا ومساعدات المتبرعين في حملة " كلنا مصريين " وهي أمانة غالية طوق بها المتبرعين عنقي وكنت حريصة أن أكون بين الأهالي لكي اشاركهم ألامهم وأسلمهم هذه المساعدات ربما تخفف من تأثير المعاناة التي أصابتهم من جراء السيول .

 من جانبهم ،  قدم الأهالي شكرهم للإعلامية ريهام سعيد وفريق عمل برنامج " صبايا الخير" وكل المتبرعين في حملة "كلنا مصريين" ، مؤكدين أن ريهام سعيد هي الوحيدة من بين مقدمي البرامج التليفزيونية التي حرصت على التواجد بينهم بعد كارثة السيول ، وحضرت على رأس قافلة من المساعدات . 

كانت "قافلة الخير" التي تضم 70 سيارة وفي مقدمتها سيارة نصف نقل على متنها ريهام أربكت حركة المرور في مدينة رأس غارب لكن تم تسهيل مهمة عمل أفراد الحملة بمساندة الأهالي وكافة مسؤولي المدينة ومحافظة البحر الأحمر. وحظيت الحملة باهتمام كافة مسؤولي محافظة البحر الأحمر على رأسهم المحافظ  اللواء احمد عبد الله ومدير الأمن اللواء محمد توفيق الحمزاوي بإشراف مدير الأمن العام اللواء جمال عبد الباري. 

وتبارى نحو 400 شباب متطوع من أبناء رأس غارب في تنزيل حمولة السيارات التي لم يستوعبها مقر ملاعب نادي الشركة العامة للبترول  بإشراف محمد جبران أمين العام لنقابة العاملين بالبترول ، وتم توفير مخازن بديلة لاستيعاب كمية الهدايا والمساعدات .

وتدفق عدد كبير من أهالي رأس غارب لاستلام هداياهم من  المنقولات والمراتب والبطاطين وفقا للكشوفات المعدة من المحافظة ، كما تم فرش عدد من المنازل ، وكان من بين الحاضرين لتسليم الهدايا صاحب عقار المهندسين الذي خصص جراج عقاره لاستقبال كافة تبرعات اعضاء حملة " كلنا مصريين"، والذي أكد أنه حضر لرأس غارب لتأكيد تلاحم الشعب المصري في أصعب المواقف .

 على الصعيد ذاته، تقدم أعضاء مجلس قبائل وعائلات رأس غارب الشكر لريهام سعيد على حضورها على رأس قافلة المساعدات ، معربين عن تقديرهم لدورها في تخفيف معاناة عدد من الأهالي .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 8941 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.