الأربعاء , 8 مايو 2024

أصعب اختبار..للأهلي والتطواني..وسموحة وليوبار

= 1908

Ahly-Tatwan


أمجد مصطفى

يستضيف النادي الأهلي فريق المغرب التطواني اليوم السبت المقبل على ملعب "بتروسبورت"، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل القناة الثانية بالتلفزيون المصري وقناة النيل للرياضة الأرضية والفضائية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً، من خلال الأستديو التحليلي "استاد النيل" بحضور نخبة من نجوم كرة القدم، بتعليق محمود بكر على "النيل للرياضة"، وكمال جابر على "القناة الثانية".

وقال سيد عبدالحفيظ، لاعب الأهلي السابق، في تصريحات تلفزيونية، إن قناة "CRT" الفضائية ستنقل مباراة الأهلي والتطواني بحضور البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، على أن تُذاع المباراة أرضيًا على "نايل سبورت" والقناة الثانية.

من جانبه، تنقل القناة الخامسة على "البث الأرضي" مباراة سموحة وليوبار الكونجولي في ذات الدور بتعليق السيد الثعلبي، في الساعة السادسة مساء السبت.

جدير بالذكر أن الأهلي تلقى الهزيمة ذهابًا بهدف نظيف في المغرب، وخسر سموحة بذات النتيجة أمام ليوبار، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، ويحتاج الفريقان إلى تخطي المنافسين بنتيجة (2-0) أو أكثر لضمان التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 2830 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.