الخميس , 2 مايو 2024

أشرف دوس يكتب: الباشا أمين شرطة..!!

= 1944

Ashraf Doos


الكل يعلم ان من أسباب ثورة  25يناير ظلم وتعجرفة بعض ضباط الشرطة فى تعاملهم مع المواطنين والغريبة ان ظاهرة التجاوز فى التعامل واهانة المواطنين لم تنته وقد يصل الامر ان  يفقد المواطن  المصرى حياتة على يد الشرطة  المصرية بدون سبب او  مبرر!

فلنتعلم من أخطائنا وندرس ما يدور حولنا من مستجدات في الأمور على مستوى العالم لنرتقى بالمنظومة الشرطية فى مصر.

ولابد أن تدرس وزارة الداخلية مسألة توظيف الشباب الجامعي والخريجين للالتحاق بالمنظومة الشرطية بما يتماشى مع الجهاز الشرطي على مستوى العالم و المحاسبة الكاملة لكل من اخطأ لوجود مئات التجاوزات تجاه المواطن ولا يعلم بذلك احد.

وللأسف قد يكون القادم أسوأ بكثير نتيجة ترقية الأمناء إلى ضباط يعنى ضابط بأخلاق أمناء الشرطة الذين رأيناهم يمارسون ضرب وتعذيب المواطنين وتلفيق التهم والتحرش بالبنات والاعتداء على المعاقات وتقاضى الرشاوى وغير ذلك.

وطالما انتشرت العظمة والافتراء وحب الذات، لن يتغير حال البلد ما أشبه اليوم بالبارحة..رسالة لأمين الشرطة – اذا كنت لست أمينا علي مهنتك فكيف تكون أمينا علي سلامة وطنك؟!

وبعدين كفاية تجاوزات واهانات وكفاية مظاهرات مرة لإطلاق اللحية..ومرة أخرى للترقيات..ومرة لأجل المرتبات.. شعارهم الآن التظاهر..!

لذلك نطالب الدولة أن تنفذ القانون بكل قوة، على كل المخالفين، وعلى رأسهم أمناء وأفراد الشرطة،وضباط الشرطة بكل حزم وصرامة ، إذا كنا نريد الحفاظ على هيبة الدولة..!

Articles 2

شاهد أيضاً

“إجمع ما بقى من بقاياك”…بقلم نبيلة حسن عبد المقصود

عدد المشاهدات = 3606 حين يذهب الشغف في طيّات الفتور. ويستوي الأمران.من قربٍ وبعدٍ… حبٍ …

تعليق واحد

  1. يجب أعادة المحاكمات العسكرية للأمناء 

    يجب وقف مهزلة ترقيتهم آلى ضباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.