الخميس , 28 مارس 2024

أروع النكهات الهندية في مطعم راسوي أبوظبي بفندق جميرا أبراج الاتحاد

= 1507

أبوظبي – حياتي اليوم

يشهد مطعم راسوي أبوظبي للمأكولات الهندية بفندق جميرا أبراج الاتحاد، أقبالا كبيرا من الزوار للاستمتاع بنهكات الاطباق الهندية المبتكرة على ايدي امهر الطهاة.

يتولى الطهاة المحترفين تقديم ارقى التجارب الذوقية في مطعم راسوي والتي تتضمن أشهى النكهات المستوحاة من موطنهم الأم الهند . وتقوم على إعادة ابتكار الوصفات التقليدية باستخدام أساليب الطهو الحديثة وبإضافة مكونات غير متوقعة – وتقدم جميعها بمنظر عصري فريد.

وقال السيد حمزة كولانغاروكاث مالك المطعم: “لقد ساهم “راسوي ابوظبي” في إحداث ثورة في مجال التجارب الذوقية في العاصمة. حيث يقدم مطعم “راسوي” من خلال موقعه الرائع في فندق جميرا في أبراج الاتحاد أفضل النكهات الهندية الفاخرة.

وتشكل قائمة طعام “راسوي” شهادةً على خبرة هؤلاء الطهاة الواسعة وفكرهم الملهَم، فهي مزيجٌ ما بين الأصالة والفن. وتتضمن اثنين من أشهر الأطباق الخاصة وهما؛ تندوري السلمون المدخن بالزبدة المقدم مع خيار رايتا المنعش والتشوكوموسا المحبوبة، وهي ساموسا محشوة بالشكولاتة مع المكسرات المكرملة وموس الشكولاتة والمغطاة بالزلابية المفعمة بالزعفران. بالإضافة إلى طبق الجمبري المفعم بالعصارة والمقدم مع صوص رائع مكون من نفحات عشبة الليمون وجوز الهند وليمون كافير الأخضر والفلفل الحار مشكلًا إعصارًا من النكهة.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15037 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.