السبت , 27 أبريل 2024
أحمد سيد زيزو

أحمد زيزو: سنحقق ما يريده المصريون.. ونطلب دعم الجمهور أمام السنغال

= 1691

أكد أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى، أن اللاعبين سيحققون كل ما يريده المصريون بالتأهل إلى كأس العالم من خلال المباراتين المهمتين أمام السنغال، والمقرر لهما يومى 25 و29 مارس الجارى.

وقال زيزو فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت: “إن مواجهتى السنغال تعدان أهم مباراتين فى حياتنا كلاعبين فى المنتخب، فنحن نعرف ما يريده الشعب المصرى وسنحققه، فنحن على أتم إستعداد للمباراة”.

وطلب زيزو من الجمهور المقرر تواجده فى المباراة أن يدعم المنتخب ويسانده خلال اللقاء ويشجع الفراعنة طوال الـ 90 دقيقة لتحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز.

ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السنغالى 25 مارس فى التاسعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، بحضور جماهير يتجاوز 60 ألف متفرج.

وخاص المنتخب الوطني تدريباته الجماعية الأربعاء في ثالث أيام المعسكر المقام حاليا على ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة السنغال المقرر لها الجمعة المقبل في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المنضمين للقائمة وعددهم 23 لاعبا، كما منح البرتغالي كيروش ربع ساعة في بداية المران لوسائل الإعلام لتصوير جزء من المران.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 6594 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.