الخميس , 28 مارس 2024
برنامج قناة بينونة

“أجواء مهرجان الظفرة التراثي”.. برنامج تلفزيوني على قناة بينونة

= 5699

أبوظبي – حياتي اليوم

تعرض قناة بينونة الفضائية، الشريك الإعلامي لمهرجان الظفرة 2022، بشكل يومي تفاصيل ثاني المحطات “مزاينة رزين” ضمن برنامج “أجواء مهرجان الظفرة التراثي” الذي يقدم نقل مباشر لدخول المطايا في ساعات الصباح الباكر ولقاءات مع مُلاك الإبل الأصيلة إلى جانب استضافة عدد من الخبراء في مجال مزاينات الإبل على مستوى الإمارات ودول الخليج العربي.

ويحرص مُلاك الإبل وعشاق مزاينات الإبل على متابعة البرنامج بشكل يومي، إذ يبث على الهواء مباشرة عبر قناة بينونة الفضائية وعبر قنوات التواصل التابعة لها (يوتيوب، انستغرام، تويتر، فيسبوك).

وقال الإعلامي ناصر بن دومان العامري، مقدم البرنامج، أن البرنامج يستضيف يومياً محللين متخصصين في عالم مزاينات الإبل الأصيلة من الإمارات ودول الخليج العربي، ويقدم تصور تحليلي للمطايا المشاركة قبيل إعلان النتائج، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح كل يوم للحديث عن المطايا المشاركة في الأشواط من سلالات الإبل الأصيلة من محليات ومجاهيم ومهجنات أصايل.

وتنقل قناة بينونة ضمن تغطياتها اليومية الصباحية بث مباشر لتوافد مُلاك الإبل إلى موقع المزاينة ودخول المطايا المشاركة إلى شبوك المبيت المخصصة لها، وذلك ابتداءً من الساعة 7 صباحًا، ويتخلل ذلك مقابلات مع المشاركين بمشاركة الإعلامي مبارك الكربي والإعلامي سعد الشمري، فضلاً عن البث المباشر لإعلان النتائج وتتويج الفائزين مع الإعلامي سليم بن النوه المنهالي.

كما تواصل قناة بينونة لقاءاتها المميزة مع المسؤولين والمشاركين والجمهور والمحللين ضمن برنامج “مجلسنا” الذي يقدمه الإعلامي عبدالله الكربي، ويبث بشكل يومي في تمام الساعة الثامنة مساءً، إلى جانب بث ملخص يومي عن المهرجان ومسابقاته وكواليس عمل اللجان، وحوارات شيقة مع الفائزين والشعراء.

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 14772 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.