الثلاثاء , 7 مايو 2024
انتخابات الزمالك

أجواء الانتخابات تسيطر على الزمالك قبل 24 ساعة من انعقاد عمومية النادي

= 4300

ساعات قليلة تفصل نادى الزمالك عن إجراء انتخابات الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادى فى دورة انتخابية جديدة، وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك غلق مقر النادى اليوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة مساءً، بسبب تجهيز النادى لإقامة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، والمقرر لها غدا الجمعة.

وسيطرت أجواء الانتخابات والدعاية الانتخابية على النادى من ظهور لافتات للمرشحين، سواء في القوائم أو المستقلين.

وينهى نادي الزمالك استعداداته اليوم الخميس لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية، وسط إجراءات انضباطية للحفاظ على سلامة الأعضاء من الزحام والتدافع.

وشدد عماد البنانى رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادى الزمالك على رجال الأمن المكلفين بتأمين العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط، حفاظاً على الاستقرار وخروج الانتخابات في أحسن صورة.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي أن جميع بوابات النادي وعددها 7 بوابات كلها ستكون مفتوحة لدخول الأعضاء يوم الجمعة المقبل لحضور الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين من بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 1047 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.