الجمعة , 29 مارس 2024
نادي الزمالك

عضو تنفيذية الزمالك: لن نعترف باعتذار سانت اتيان إلا بإرسال “إيميل” رسمى

= 1712

 

 

قال حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك، إن اعتذار النادى الفرنسى سانت اتيان لابد أن يأتى على إيميل النادى، فالمتداول ورقة أتت من مدير الموظفين فى النادى، ويعتذر عما أسيء فهمه، ولكن لن نعترف بهذا الخطاب، إلا بإيميل رسمى من النادى، لا سيما أنه لا يوجد توقيع على النادى.

وأضاف خلال برنامج حديث القاهرة، على القاهرة والناس، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، فيما يتعلق بمصطفى محمد، فلم يكن هناك أى نظر فى العروض لأى لاعب، ولكن وافقنا على العرض لأنه عرض فى نادى أوروبى، لأننا نتمنى أن يكون أكثر من محمد صلاح فى الخارج، فإذا قبل مجلس إدارة نادى الزمالك، فربما يكون هناك موافقة على احتراف مصطفى محمد.

وتابع، يحدث عملية تطوير فى كورنيش العجوزة، أمام مستشفى الشرطة، وجميعها أمور “واجبة” علينا، بدافع الالتزام بالقانون، فما حدث بخصوص سور نادى الزمالك، فكان هناك جلسة، وتم الاتفاق على عمل سور بإشراف من اللجنة الهندسية فى نادى الزمالك، بما يتناسب مع النسق العام لنادى الزمالك.

وعن أزمة النقاز، أكد أنه مازال الموقف غير واضح، وهناك متابعة من مسئول التعاقدات والقضايا الدولية، ولم نصل لنهاية الأمر، أما عن نادى القرن، فالأمر فى المحكمة الرياضية، ويتم دراستها فى مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 1922 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.