الإثنين , 18 يناير 2021
الرئيسية / ملعبي / استعدادا لمواجهة المصرى..فرجانى ساسي ينتظم فى تدريبات الزمالك
فرجاني ساسي

استعدادا لمواجهة المصرى..فرجانى ساسي ينتظم فى تدريبات الزمالك

= 1962

انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية المقامة حاليا باستاد عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي فى اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل 12 يناير باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وغاب ساسى عن تدريبات فريقه طوال الأسبوع الماضى بعدما توجه اللاعب إلى مسقط رأسه فى تونس، وعاد مساء الجمعة الماضى، لينظم اللاعب اليوم فى التدريبات الجماعية للزمالك.

مسئولو الزمالك يرون أن هناك مرونة فى مسألة تجديد عقده عقب عودة اللاعب من تونس مع عائلته يبدو أن اللاعب أصبح لديه رؤية بالتنازل عن بعض مطالبة من أجل التجديد والبقاء فى الزمالك.

الفوز على طلائع الجيش بثلاثية

وحقق فريق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، باستاد السويس فى إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، واتسمت المباراة بالمسات الفنية والمزاج العالى للاعبى الزمالك، حيث أحرز الأول للأبيض يوسف أوباما من ضربة رأس متقنة، والهدف الثانى سجله إمام عاشور من تسديدة صاروخية، ثم سجل الهدف الثالث أيضًا.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 13 فى المركز الثانى، ويتساوى فى النقاط مع الأهلى المتصدر بفارق الأهداف، فيما يستمر طلائع الجيش فى المركز الأخير بجدول الدورى بنقطة واحدة.

والجدير بالذكر أن الفريق افتتح منافساته في الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وبعد ذلك فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

شاهد أيضاً

البنك الأهلي يحجز على انتصارات “بطل الدوري” ويحرمه من الأرباح!

عدد المشاهدات = 1180 نجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: