السبت , 28 نوفمبر 2020
الرئيسية / ملعبي / تعرف على موعد إانطلاق الدورى الممتاز الجديد..ونهائي كأس مصر
الأهلي والزمالك

تعرف على موعد إانطلاق الدورى الممتاز الجديد..ونهائي كأس مصر

= 2010

حددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، يوم 9 ديسمبر المقبل موعدا لانطلاق الدورى العام الممتاز الجديد 2020 -2021، ومن المقرر أن تخطر اللجنة الخماسية الأندية خلال الايام القليلة المقبلة بموعد سحب وإجراء قرعة المسابقة بعدما رفضت الأندية مقترح إقامة الدورى الجديد من دور واحد وتمسكت بإقامته من دورين بشكله الطبيعى.

على صعيد متصل، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة نهائى كأس مصر يوم 5 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الثامنة مساءً.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مواجهتيّ نصف نهائي بطولة كأس مصر بشكل رسمي وقررت اللجنة إقامة لقاء طلائع الجيش مع الفائز من الزمالك وإف سى مصر يوم 1 ديسمبر فى الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما يواجه الاتحاد السكندرى الفائز من الأهلى وأبو قير للأسمدة فى نفس اليوم الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد الجيش فى السويس.

وكان اتحاد الكرة قرر إقامة مباراة الأهلي مع أبو قير في برج العرب، والزمالك مع اف سي مصر في السويس يوم السبت 21 نوفمبر الجاري.

ومن جهة أخرى، تلقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة خطاباً جديداً من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، يطلب عقد الجمعية العمومية غير العادية لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسى الجديدة قبل انتهاء فترة ولاية اللجنة الخماسية في 30 نوفمبر الجاري.

شاهد أيضاً

كيف سيواجه الأهلى والزمالك “غيابات كورونا” في نهائى القرن؟

عدد المشاهدات = 1438 يواجه فريقا الاهلى والزمالك أزمة كبيرة قبل مباراتهما في نهائي دوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: