الأربعاء , 3 مارس 2021
الرئيسية / نافذتي / مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع السلال الغذائية الرمضانية في قطاع غزة وباكستان والسودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع السلال الغذائية الرمضانية في قطاع غزة وباكستان والسودان

= 3731

القاهرة – حياتي اليوم

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية الرمضانية على الأسر المتعففة والأكثر احتياجًا في قطاع غزة، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية. وجرى توزيع 450 سلة غذائية في رفح، و125 سلة غذائية في خان يونس، استفاد من التوزيع 2,875 فرد.

يأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز للشعب الفلسطيني الشقيق خلال شهر رمضان المبارك.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السادس عشر على التوالي توزيع السلال الغذائية الرمضانية بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان، بالتعاون مع الجهات المسؤولة بالحكومة الباكستانية لإيصال تلك المساعدات لمنازل المستفيدين أو أقرب مواقع لهم مع اتخاذ جميع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”. وجرى توزيع 704 سلة غذائية للأسر المحتاجة والفقيرة، استفاد منها 4,224 فرداً بإقليم البنجاب، منها 450 سلة غذائية تزن 15 طنًا في منطقة لاهور، استفاد منها 2,700 فرد, و244 سلة غذائية تزن 7 أطنان في منطقة بهاول نجر، استفاد منها 1,344 فردا، و30 سلة غذائية تزن طنًا واحدًا في منطقة رحيم يار خان، استفاد منها 180 فرد، ليصل إجمالي ما تم توزيعه منذ اليوم الأول 19,558 سلة غذائية.

يأتي ذلك في إطار مشروع المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز لجمهورية باكستان الشقيقة خلال شهر رمضان المبارك.

وفي اطار متوازي، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية الرمضانية في جمهورية السودان الشقيقة، بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية. وجرى توزيع 1,450سلة غذائية في مناطق العزازات ومهلا وفيلة وغرسلي وجاه الرسول بمحلية شرق سنار بولاية سنار، استفاد منها 8,700 فرد، و900 سلة غذائية في منطقة شنقل دوباية في محلية دار السلام بولاية دار فور ، استفاد منها 5,400 فرد.

يأتي هذا التوزيع في إطار مشروع توزيع 38,211 سلة غذائية خلال شهر رمضان في جمهورية السودان.

شاهد أيضاً

إنطلاق المؤتمر الدولي لجهود السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين بجامعة الإمام

عدد المشاهدات = 151 القاهرة – حياتي اليوم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: